الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
مارس 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدونات: إدانة شاذ بثياب الشرطة السعودية.. والبغدادي بأبوزعبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الأحد، 14 آذار/مارس 2010، آخر تحديث 19:09 (GMT+0400)

مدونات: إدانة شاذ بثياب الشرطة السعودية.. والبغدادي بأبوزعبل


عرض: مصطفى العرب


الشاب كما ظهر في التسجيل


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تطرقت المدونات العربية خلال الأيام الماضية لمجموعة من الملفات، أبرزها مناقشة العقوبة التي فرضت على شاب سعودي شاذ جنسياً، بعد ظهوره في شريط مسجل وهو يقوم بحركات "خليعة" مرتدياً ملابس الشرطة، إلى جانب الحديث عن حقوق النساء في المغرب بمناسبة يوم المرأة العالمي.

كذلك سخر بعض المدونين من الشائعات حول اغتصاب القبطيات وإرغامهن على اعتناق الإسلام لدى دخولهم بعض المتاجر بمصر، إلى جانب مناشدة المعتقلين الإسلاميين بسجن أبو زعبل لقيادات القاعدة في العراق بالتدخل لتنفيذ عمليات انتقاماً لما يتعرضون له، علاوة على حديث المدونات الليبية عن الاعتذار الأمريكي لزعيم البلاد، معمر القذافي.

فعلى "توك ماروك" أثار الكاتب قضية حقوق المرأة المغربية، بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف في الثامن من مارس/ آذار الجاري، وسأل ما إذا كانت حقوق نساء البلاد تتعلق فقط بقضايا الزواج والطلاق.

وقال الكاتب، الذي استخدم اللغة الإنجليزية: "عام 2004، بدأت عملية تطبيق قانون الأحوال الشخصية الجديد، الذي بدّل حقوق النساء في المغرب، وجعل فرصهن للحصول على الطلاق أكبر، كما حدد سن الزواج بما فوق 18 عاماً، وسمح لهن بمنح أطفالهن الجنسية."

وأضاف: "ولكن القانون ما زال يواجه صعوبات عدة من قبل أولئك الذين يرفضون حقوق المرأة، أو من قبل المطالبين بمنح النساء المزيد من الحقوق، ولكن الطلاق والزواج والجنسية ليست التحديات الوحيدة التي تواجهها المغربيات.. وبمناسبة يوم المرأة العالمي نسأل: ما الذي تحتاج إليه نساء المغرب حقاً؟"

ومن ليبيا، برزت تعليقات حول قيام الولايات المتحدة بالاعتذار من الزعيم الليبي، معمر القذافي، بسبب تعليقات أحد المسؤولين في وزارة خارجيتها. وقد تناولت مدونة "ليبيا الجديدة"، التي يكتبها فتح الله سرقيوة القضية، مشيراً إلى أن الزعيم الليبي "أجبر أمريكا على الاعتذار."

وجاء على المدونة: "يتأكد يوم بعد يوم أن الزعيم الليبي معمر القذافي يدرك جيدا عمق الأزمة الاقتصادية التي يعانيها الغرب حاليا وحاجته الماسة للاستثمار في سوق النفط الليبي الواعد، ولذا فإنه بدأ بالانتقام ممن قاموا في السابق بابتزازه."

وأضاف: "ورغم أن دعوته (القذافي) للجهاد ضد سويسرا قوبلت بانتقاد من قبل الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة ، حيث وصفت بالغريبة والمؤسفة، إلا أن القذافي لم يأبه لهذا الأمر بل وقام أيضا بتركيع واشنطن وإجبارها على الاعتذار عن تعليقها المهين على تصريحاته. وعلى الفور، وصفت صحيفة 'الفجر الجديد' الليبية الرسمية الاعتذار الأمريكي بأنه انتصار جديد لليبيا وتأكيد لقدرتها على حماية كرامتها."

ومن مصر، تناول المدّون القبطي أبونضارة بالسخرية قضية الشائعات التي تدور حول قيام متاجر تسوق كبيرة في البلاد باجتذاب مسيحيات قبطيات إليها لاغتصابهن وإجبارهن على اعتناق الإسلام.

وتحت عنوان: "الحقوا اغتصاب المسيحيات وإجبارهن على الإسلام في.." عرض المدون بعض التحذيرات التي تتناقلها منتديات قائلاً: "لعل الكثير منكم أو القليل يعلم بحالات اختطاف الفتيات القبطيات من قبل الجماعات المسلمة، ومن طرقهم السابقة أنهم يدّعون حين يرون فتاه مسيحية أنها قد فازت في سحب ما، ويدعونها للمخزن ويعتدون عليها أو (يسقوها) مشروب به ماده مخدره ويتم الاعتداء عليها وتصويرها وذلك لإجبارها على الاسلام!"

وأضاف: "لقيت التحذير ده في واحد من المنتديات المسيحية بصراحة مكنتش عارف إن حالة البارانويا الطائفية وصلت للدرجة دي عند المسيحيين، يعني ممكن افهم انهم يقاطعوا سوبر ماركت علشان مسلم زي ما فيه مسلمين بيعملوا كده، لكن يوصل الموضوع إنه في (... خطف البنات المسيحيات وتحويلهن للإسلام أو أنهم بيتخطفوا جوه ويسقوهم حاجه صفرا ويغتصبوهم ويصوروهم علشان يسلموا، فده ما يخطرش على بال شخص عنده بقية من عقل."

وبرز من مصر أيضاً ما جاء على مدونة "قلب الأسد" التي تتابع بشكل دوري ما يحدث للمعتقلين على خلفية اعتناق الأفكار المتشددة في السجون المصرية، فبعد أن نقلت الأيام أنباء عن وجود صدامات مع الإسلاميين المعتقلين بسجن أبو زعبل الشهير، عرض المدّون رسالة قال إنها من السجناء لزعيم ما يعرف بـ"دولة العراق الإسلامية" المرتبطة بالقاعدة، أبو عمر البغدادي.

وتحت عنوان "رسالة إلى أمير المؤمنين أبو عمر من أبو زعبل" قال المدونّ: "السلام عليكم / أمير المؤمنين أبو عمر البغدادي.. أما بعد : هذه الرسالة من إخوانكم في سجون مصر منطقة أبو زعبل، بعد أن فاضت بنا الحيل.. ورمتنا الدنيا بأسرها عن قوس واحد، فقد تحيزنا إليكم ونحن نرجوا منكم النصر والتمكين بعملية في دولة العراق الإسلامية ضد أمريكا وأعوانها تسمى باسم 'أسرى أبو زعبل لكي يعلم الطاغوت المصري أن مقصلة الدولة الإسلامية آدام الله عزها وزاد سلطانها سوف تقطع رقبته يوما ما."

ومن السعودية، برزت التعليقات حول الحكم الذي صدر الأربعاء على شاب شاذ جنسياً، ظهر في تسجيل انتشر بشكل واسع على موقع "يوتيوب" وهو يقوم بعملية تفتيش وهمية مرتدياً ملابس ملازم في الشرطة، قبل أن يبدأ بالرقص وخلع ملابسه مؤدياً حركات "خلاعية".

وكانت المحكمة الجزائية في محافظة جدة قد أصدرت حكما يقضي بالسجن لمدة عام والجلد 1000 جلدة للشاب، وبغرامة بمبلغ 5 آلاف ريال، نظير انتحاله لشخصية رجال الأمن وظهوره بأسلوب مخل بالآداب. كما أصدرت المحكمة حكماً بسجن شريكه الذي كان يتولى عملية التصوير لمدة عام وتغريمه 3 آلاف ريال.

وتناول المدوّن "قصي" القضية تحت عنوان "الشاذ المتنكر بزي الشرطة" قائلاً بالإنجليزية: "لقد شاهد معظمكم الفيديو المتعلق بقضية الشاب الشاذ أو قرأ عنها.. أنا لست من المدافعين عن حقوق المثليين، ولكنني لا أرى وجود مبررات قانونية لإدانته."

وأضاف: " في اليوم نفسه شاهدت تسجيلاً ثانياً أرسله لي صديق يظهر فيه شباب سعودي يقومون برمي الأموال فوق راقصة، وتظهر وجوههم بشكل واضح، حتى أنهم طلبوا من الراقصة مناداتهم بأسماء قبائلهم بصوت مرتفع.. ألا ترون أن ذلك رائع؟"

وختم قصي بسخرية: "أرى أن الشاب المعاقب مختل عقلياً وهو عار على كل الشاذين حول العالم، فمن بين كل البذات الرسمية التي قد يظهر الناس فيها بشكل جيد لم يختر إلا بذلة الشرطة السعودية، التي تعد من بين الأسوأ من حيث الشكل."


http://arabic.cnn.com/2010/entertainment/3/14/blogs.weeklyrepo/index.html


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى