الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» المواقف الإنسانية بين الادعاء والتطبيق
الأربعاء 23 يوليو 2014, 11:11 pm من طرف صفاء العراقي

» السير عكس التيار
الأحد 20 يوليو 2014, 2:51 pm من طرف صفاء العراقي

» صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك
الأحد 20 يوليو 2014, 9:27 am من طرف صبرة جروب

» تصدي السيد الصرخي لأصحاب الدعاوى الضالة سبب لهجومهم عليه
السبت 19 يوليو 2014, 2:14 am من طرف صفاء العراقي

» جرائم أسواق المال وطرق الحماية القانونية
الأربعاء 16 يوليو 2014, 11:04 am من طرف صبرة جروب

» كتابة الأحكام القضائية وقرارات اللجان شبه القضائية واللجان الإدارية ولجان التحقيق في المخالفات والتظلمات
الأربعاء 09 يوليو 2014, 8:20 am من طرف صبرة جروب

» انتهاك الإنسانية والتمثيل بجثث الصرخية في شهر رمضان
الإثنين 07 يوليو 2014, 10:53 pm من طرف صفاء العراقي

» أصول التحقيق في المخالفات الإدارية والجنائية وقواعد الاستجواب وجمع الأدلة
الإثنين 07 يوليو 2014, 1:49 pm من طرف صبرة جروب

» صياغة القوانين الوطنية تنفيذا للاتفاقيات الإقليمية والدولية
الأربعاء 02 يوليو 2014, 9:54 pm من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يوليو 2014
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 
صفاء العراقي
 
أهل نجد
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1984 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ابو زيد الدلفي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54442 مساهمة في هذا المنتدى في 36284 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ندى عرب


من مسلسل فضائح مجلس النواب العراقي
النواب مزدوجي الجنسية..فضائح متتالية


مقالات | 11-09-2009


القادة العراقيون .... فضائح متتالية


احمد هاشم الحبوبي


لايمر علينا يوم أو يومان إلا وحلّت كارثة أو مأساة أو نكبة أو فضيحة في وطننا يكون عادة أبطالها قادتنا السياسيين والحكوميين ومن كافة الانتماءات وفي كافة المفاصل. وآخر هذه الفضائح هي ما تكشفه جريدة اكسترا بلادت الدنماركية منذ بداية هذا الشهر عن استمرار العديد من المسؤولين العراقيين الحاصلين على الجنسية الدنماركية في التمتع بحقوق الرعاية والضمان الاجتماعي ( أو التقاعد بإدعاء المرض) في الدنمارك من مصرف شخصي وسكن مجاني على الرغم من اشتغالهم في العراق في وظائف تدر عليهم رواتب تعتبر عالية جدا من وجهة نظر الحكومة الدنماركية وسلطة الضرائب هناك، يترتب عليهم بموجبها أن يدفعوا ضرائب عن دخولهم العالية تلك. وهذه حالة طبيعية في أوروبا، حيث يحصل المواطن على إعانة اجتماعية مناسبة لحين حصوله على عمل، ليعود هو ويدفع ضريبة دخل عالية لدائرة الضريبة في مدينته. ويعرف السادة المسئولون ذلك كون الكثير منهم قد عاش في أوروبا قبل عودتهم إلى العراق لتبوأ أعلى المناصب وبأعلى الرواتب، ويعرف هؤلاء أيضا أن التلاعب مع دائرة الضرائب غير محمود العواقب أبدا ومن المحال غض النظر عنه.

ويبدو أن الجريدة المذكورة جادة في سعيها في الكشف عن كل المخالفين من العراقيين الدنماركيين، فقد نشرت الجريدة الذوات المدرجة أسماؤهم أدناه ممن تحايلوا على سلطة الضرائب في بلدهم الثاني الدنمارك؛

1- السيد طلعت خضر سيف الدين، وهو عضو في برلمان إقليم كردستان شمال العراق، وأدناه اسمه كما ورد باللغة الدنماركية:

’Tal’at Khidr Saifadeen’

2- السيد فؤاد الجلبي، وهو عضو في برلمان إقليم كردستان أيضا، ووصفته بانه الساعد الايمن للرئيس جلال طالباني، اما اسمه كما ورد في الجريدة فهو:

Fouad Chalabi

وكذلك زوجته النائبة بريفاب سرهنك التي انتخبت في البرلمان توا، وقد ورد اسمها في الجريدة كما يلي:

Berevab Sarhank

3- السيد بالين عبد الله محمود، عضو في برلمان كردستان أيضا، اسمه كما ورد في الجريدة هو:

Balen Abdulla Mahmood

4ـ السيد علي حسين العلاق، عضو في مجلس النواب العراقي عن قائمة الائتلاف العراقي الموحد، وقد ورد اسمه في الجريدة كما يلي:

Ali Hussein Allak

وقد وثقت الصحيفة تقاريرها بشأن الذوات أعلاه مرفقة بصورهم، وبصور شققهم وبيوتهم في العراق مع رواتبهم وأعداد أفراد حمايتهم. وأمام إصرار الصحيفة المذكورة والسلطات الدنماركية على كشف كل المخالفين في هذا المجال فليس أمام المخالفين الآخرين إلا استدراك هذا الإشكال المخزي والمعيب حفاظا على ما تبقى للعراق والعراقيين من سمعة طيبة عند الآخرين.

إن الأمر لا يتقبل الاستهانة والإهمال أبدا، فإذا ما عرفنا أن مزدوجي الجنسية من أعضاء البرلمان يناهز الخمسين نائبا، ونائبي رئيس الجمهورية، وبضعة وزراء، ومئات المدراء عامين والمستشارين والسفراء وموظفي الدرجة الأولى إضافة لضباط قادة، إضافة لرئيس البرلمان السيد إياد السامرائي. ( المعلومات مستقاة من صحيفة المشرق العراقية الغراء).

إذا كانت الدنمارك قد كشفت خمسة مخالفين خلال اقل من عشرين يوما، فكيف إذا باشرت السويد وبريطانيا وألمانيا!

إنني أتمنى على السادة الآخرين أن يستروا على أنفسهم وعلينا بالإسراع في تصحيح أحوالهم القانونية والضريبية في بلدانهم الثانية، خصوصا رجال الدين منهم، فقد تم تعريف السيد علي العلاق بـ"الإمام" كونه يعتمر عمامة ويرتدي زيي رجال الدين. وهذا يمثل اساءة لرجال الدين جميعا وهناك من يهلل لها في اوروبا.

وتبقى لدي تساؤلات؛ ألم يقسم نواب العراق وكبار مسئوليه على احترام الدستور وصيانته الذي بدوره يحرم عليهم الاحتفاظ بجنسية أخرى عدا تلك العراقية ؟

وإذا كان هؤلاء قد حنثوا بيمينهم الأول فكيف نستأمنهم على مقدرات الشعب والوطن؟

أما التساؤل الأخير فهو يخص رئيس مجلس النواب السيد إياد السامرائي، حيث انه تعهد بإسقاط جنسيته البريطانية حال تسلمه منصبه، فهل بَرّ بوعده أم لا؟

ساعمل جاهدا على متابعة صحيفة اكسترا بلادت وغيرها من الصحف التي تنشر هذه المواضيع، وسانشرها في موقع كتابات الذي له الفضل الاول في ارشادنا للصحيفة المذكورة ولهذا الامر.

ولله في خلقه شؤون!

http://almalafnews.com/haboobistext/index.php?aa=news&id22=199


ملاحظة : هذا الموضوع منقول ومن يريد ان يرد في موضوعي اتمنى ان يلتزم بأدب الحوار واهلا وسهلا به اما من يستخدم اسلوب بذيء فسوف لن ارد ومن يريد ان يحمي الفاسدين والمفسدين بالعراق في الدنيا فأين يذهب من الله تعالى في الآخرة وهل نفعت المليارات قارون وامثاله واين هم الان ؟!

من اجل العراق يهون كل شيء وسوف لن نسكت عن فضائح الفاسدين


2 اختي ندى في الإثنين 30 نوفمبر 2009, 10:02 pm

رزاق علي


والله روضة الاطفال افضل واشرف من اعضاء البرلمان
اطفال الروضة تجيدي في عيونهم الابتسامه والحنان والرقة وهم لم يكتمل عقلهم
واما اعضاء البرلمان تجد عقولهم ناضجة والحقد والكراهية مطبوع على جباهم
والله الستار وين راح توصل بنا الامور
تحياتي لك اختي ندى واشكرك على موضوعك الرائع

ندى عرب


نعم روضة الاطفال افضل اخي رزاق لان فيها اشياء ما موجودة بمجلس نوابنا (الموقر جدا اللي يسمون العياط والصياح والفوضى والشتم والسباب والطائفية حرية !!!) لان الطفل بريء ولان الطفل ما يعرف يكذب وما يعرف شي اسمه طائفية والاهم ما يعرف (يبوكَ) ويكَول (اني شريف (يعني ايده بجيبك وعينه بعينك ويخش بعينك ويكولك اني شريف غصبن عنك) !

طلع الشعب العراقي حرامي والمسؤولين مساكين الهم الله ماكو لا خدمات عامة ولا كهرباء ولا مي ولا حمايات ولا (مفخخات) ولا منطقة خضراء ..

اوف والله شر البلية ما يضحك

اشكرك اخي العزيز المشرف رزاق علي

ندى عرب


وجدت ان عدد المطالعين بلغ 13 وهو رقم مشؤوم

انتظر مشاركاتكم واعدكم سانشر كل ما يفضح سرقات وسوالف المسؤولين ولن تاخذي بالحق لومة لائم من اجل العراقيين الطيبين وما نرضى احد يزايد على اهلنا وبلدنا اللي دمروه مو بس بالارهاب بل بالفساد الاداري والنهب القانوني (الحكومي) يعني شوفوا مثلا تقاعد المسؤولين بالحكومة ومجلس النواب كم (دفتر) ولا زال الارامل واليتامى يجدون بكراجات بغداد وماكو غير دائرة الرعاية الاجتماعية على اساس تنطي راتب خمسين الف بالشهر وهي مبلغ تافه واذا راجعوا لازم رشاوي ويصيح عليهم اللي يسوه واللي ما يسوه وبعد خمس سنوات من الذل والرشاوي من حثالات تلك الدوائر يمكن يعطون للارملة واليتم المساكين تفاليس من بلد غني جدا اسمه العراق لكن خيره بجيوب الحرامية والمحتلين وعملائهم

الله اكبر على كل ظالم

............


الاخت ندى عرب
===============
نشكرك على هذه المواضيع الجيدة ولكن لاحظي الموضوع يحكي عن ازدواجيه الشخصية والتعليقات تحكي عن السرقات والنهب لثروات العراق ؟؟
يجب ان تكون النقاشات من ضمن الموضوع
بالنسبة لراي الشخصي متعجبة لشيء واحد ان اغلب الي في النواب من رئيسها الى اصغرهم لديهم جنسية لبلد اخر
لعد ماتعرفين ان صفيه السهيل طلعت جنسية والدها اردنيةههه يعني مواطنه اردنية في مجلس النواب العراقي وماسقطتت جنسيتها الاردنيه الملك معطيها لوالدها لخدماته الجليلة في خ000كمليها انتي
والي معجبني اكثر ان اغلبهم عندهم جنسيه اخرى ويريدون يحرمون عراقي الخارج من الانتخابات فيا اخوتي اسقطوا جنسياتكم وشاركوا في الانتخابات او لاتحرموننا من الانتخابات لاننا نعيش في بلاد الشتات
امنياتي اليك بالموفقية والسعادة وان اجد اليك صورة متوشحة بالعلم العراقي ياعراقية ياحلوة
ترى الجمال العراقي اجمل وابهى صدقيني الجمال العراقي ادفى واحن من الجمال السويدي ها شنو رايك بعد
تحياتي مع الاعتزاز
زينب بابان
السويد

ندى عرب


اختي الكبرى الاستاذة الفاضلة مدير المنتدى المسؤولة والمشرفة العامة والاديبة العظيمة زينب بابان المحترمة الحبيبة ، شكرا على رايك الصحيح والذي كان يؤيد الموضوع ويكشف فضائح سراق الشعب واحب ابين هنا اني لا اجرح شخصيات لكن اكشف كل من يسرق العراق واهل العراق ويساعد المحتلين والدخلاء اللي دمروا العراق وسووه خرابة وخلوا اهله الطيبين بكل مكان


اتمنى اختي الاستاذة زينب ان تكون صورتي الجديدة عجبتك فيها دمعة بعيني على العراق وشعبه الطيب وفيها غضب على الحرامية ومعانا دوما علمنا الحقيقي علم عراقنا الغالي

اشكرك اختي الاستاذة زينب يبابان


اهديكي صورة بنت عراقية مسوية شعرها علم العراق الحبيب

الحافظ


احسنتي اختي الغاليه ندى على تسليط الضوء وفضح الدخلاء الذين لا يتورعون في مخالفت القانون السماوي فضلا عن القوانين الوضعيه في البلدان التي هاجرو اليها فانهم بهذا التصرف ينفرون بل يخونون العراق وشعبه واذكرهم بالحكمه
السفر ميزان الاخلاق0

حسين الفيلي


يا اختي الغالية اعضاء البرلمان وقضيتهم هاي مصيبة كبيرة ... العضو له حقوق كاملة وزيادة عن اللزوم من راتب شهري كبير جدا ومستحقات وغير هالشي جوازات سفر دبلوماسية هو وكل فرد من عائلته لمده 12 سنة وتقاعد تقربيا يصل 10 مليون دينار عراقي بالاضافه الى الحصانة والبيوت الرفاهية ... ليش هو بس

نازله بيه ايه من السماء... الله فوق الكل وهو يراى القوم الظالمين ....
لك فائق الاحترام
حسين الفيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى