الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يناير 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Facebook: حملة تعارض العادة السرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 Facebook: حملة تعارض العادة السرية في الأربعاء 25 نوفمبر 2009, 5:32 am

وليد محمد الشبيبي


مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الأربعاء، 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2009، آخر تحديث 16:15 (GMT+0400)

Facebook: حملة تعارض العادة السرية



عرض: مصطفى العرب


حملة تشير إلى مضار صحية للعادة السرية


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--عملت المجموعات الموجودة على موقع "فيسبوك" على مجموعة من المحاور المختلفة خلال الأيام الماضية، بينها التركيز على حملة ظهرت بعد تقارير غير مؤكدة، تداولتها مواقع إلكترونية عن نية بعض المستثمرين في الولايات المتحدة بناء ملهى ليلي يشبه في تصميمه الكعبة.

وذلك إلى جانب حملة أخرى في مصر تدعو الشبان والشابات لمواجهة "العادة السرية" التي أخذت تنتشر بشدة، وذلك إلى جانب النقاش حول الحركة الماسونية ودفاع بعض أتباعها عن أنفسهم تجاه الانتقادات الموجهة لهم من قبل مجموعات الموقع.

ويبرز على الموقع اهتمام الكثير من المشتركين بالماسونية وما يدور حولها، ويندر أن نجد بالعربية مواقع مفتوحة رسمية للماسونيين، ويبرز في هذا الإطار موقع "ماسون لبنان"، الذي يعرف عن نفسه بالقول: "الماسونية اللبنانية تمد يدها للأخوة في الأصقاع وتدعوهم لزيارة لبنان، هذا البلد الجميل والغني بمعالم البنائية الحرة الملهمة من مهندس هذا الكون العظيم، وحيث يرقد الأستاذ الأعظم حيرام أبي في مدينة صور."

وعلى الضفة الأخرى، برزت مجموعة "الماسونية، الحقيقة الكاملة" التي هاجمت الحركة الماسونية وقالت: "يزعم مؤرخوها ودعاتها (الحركة الماسونية) أنها في الأصل تضم الجماعات المشتغلة في مهن البناء والعمار.. وبهذا التبرير السخيف يحاولون إظهارها وكأنها أشبه بنقابة للعاملين في مهن البناء! ولو كانت الماسونية نقابة محترفي أعمال بناء فما الداعي لسريتها وإخفاء أوراقها.. ؟"

وفي هذا السياق، علقت المشتركة لينا الغادي بالقول: "الماسونية والرموز متغلغلة في كل مكان، أصبح الوطن العربي تائه ضائع.. الماسونية ضد كل الأديان إلا اليهودية لتخدم مصلحتها." ودفع هذا الهجوم المشترك "ماسونية" إلى التدخل للدفاع عن جماعته وأفكارها، بالقول: "الماسونية ليست كما توصف بأنها يهودية وما إلى ذلك، وهي ليست ديانة، إنما الماسونية هي منتدى للمحبة والأخوّة."

وإلى جانب ذلك، برزت حملة في مصر تدعو الشباب لمقاطعة العادة السرية، وضمت صفحتها آلاف المشاركين تحت عنوان: "الحملة المصرية الأخلاقية لمكافحة العادة السرية."

وعرفت المجموعة عن نفسها بالقول: "شارك معانا في غروب من أفيد وأنشط الغروبات على الفيسبوك، هو مش غروب هو حملة... حملة ضد ضعف نفوسنا، ضد سيئ عاداتنا، ضد حاجة فضلنا نقول عليها سرية بس إحنا هنا كلنا عشان نقول لا هي مش سرية ومش هتبقى سرية بعد النهاردة عشان هنتكلم فيها بصراحة عشان هنقضى عليها ونقلع عنها، إحنا شباب وبنات قررنا نتغلب على نفسنا ونكون أقوى من شهواتنا."

وفي إطار الدفاع عن وجهة النظر هذه، قدم المشترك بيسو بيسو مداخلة تحت عنوان:" العادة السرية تسبب الموت" قال فيها: "أقول إعقلو يا شباب واتقو الله، استغفر الله من ذنب فعلته.. من أضرار العادة السرية: أنها تضعف الأعصاب.. وكثرة فعلها تؤدي بالدماغ إلى الليونة التي تسبب العطاس وسيلان الأنف وضعف الذاكرة وتقلل من حدة البصر."

كما روى بيسو بيسو قصة مفادها أن أحد الذين كانوا يمارسون العادة السرية مات جراء ذلك. ورد عليه المشترك عبدالله حجازي بالقول: شكرا ليك يا هندسة.. ولا يهمك .. بس أصل في قصص غريبة شوية.. طبعا جميل جدا النية والقصد من الموضوع ده وهو القضاء والتنفير من عادة سيئة، ولكن بعض الأضرار المذكورة غريبة، وأعتقد لو سألنا الدكتور ها يقولنا إن الكلام ده مش صح بنسبة كبيرة.. الله أعلم."

وفي إطار الحملات أيضاً، برزت صفحة لمجموعة علقت على خبر يتردد كثيراً في المنتديات، مفاده أن مستثمرين أمريكيين يعتزمون بناء ملهى على شكل الكعبة.

وقام أكثر من عشرة ألف شخص بالاشتراك في مجموعة تحمل عنوان: "لنجمع مليار صوت لنقول للأمريكان لا تبنو بار بشكل الكعبة المشرفة."

وعرفت المجموعة عن نفسها بالقول: "يريد الأمريكان بناء مكان للسكر والعربدة على شكل كعبتنا الشريفة.. فلنجمع مليار صوت لنقول لهم: لا."

وقالت المشتركة نرمين البقيلي: "غير معقول.. ماذا يريد هؤلاء الأمريكيان منا؟ لا حول ولا قوة إلا بالله."

أما محمد جمال فقال: " إحنا إللي عملنا بنفسنا كده، ده إحنا متفرقين عشان ماتش كورة هنتجمع عشان نمنعهم.. حسبي الله ونعم الوكيل."


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/11/24/facebook.24nov/index.html



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى