الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية " 23 - 27 أبريل 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:59 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مارس- مايو 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:50 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي ابريل - مايو 2017 مختصر
السبت 13 مايو 2017, 6:41 am من طرف صبرة جروب

» دورة إدارة المشاريع الإحترافية 23-27 ابريل 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:33 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي تحليل الأعمال الإحترافية 30 ابريل - 04 مايو 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:11 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يونيو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54743 مساهمة في هذا المنتدى في 36558 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قادة عرب وأسرار وخيانات زوجية مسلسل جديد عن صباح !!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صباح العراقي

avatar
قادة عرب وأسرار وخيانات زوجية مسلسل جديد عن صباح ,,

استياء عدد كبير المشاهدين العرب من اعتراف الفنانة صباح بخيانتها لأزواجها، لم يمنع نجمات الفن من تجسيد شخصيتها للمكانة التي تمتعت بها الشحرورة في صغرها، ولما امتلكته من مقومات، وإن اعترض عليها البعض، إلا أنها لاقت قبول البعض الآخر بسبب ما قدمته من أعمال ناجحة أسعدت الجماهير التي أصابها الحزن لتشهيرها بنفسها، ومع ذلك اعتبر البعض تصريحها بالخيانة هو دعاية مجانية لسيرتها الذاتية، التي تشهد منافسة على تجسيدها.

إن الفضول يدفع المشاهدين لمعرفة كيف أمضت صباح نقاطاً في حياتها. ومن الطبيعي أن جرأة صباح ستكون دافعاً لتشوق الجماهير لمعرفة الحقائق، وسيكون العمل الذي ينصب أساسه على سيرتها الذاتية مختلفاً عن معظم ما شهدته الدراما والسينما من أعمال تتعلق بالسير الذاتية الخاصة بالأشخاص، بسبب احتواء العمل على عنصر الإثارة، ورغبة الجماهير في الوصول للحقائق، وخاصة أنها ستتحدث عن أشخاص كانت على علاقة بهم من قريب والجمهور أحبهم.

وتسبب العمل في كثرة الشائعات، وتعددت الأقاويل حول المطربة اللبنانية رولا سعد، التي تباينت التصريحات الإعلامية حول موقفها من المسلسل، ونشرت بعض الصحف أن رولا رفضت أن تجسد شخصية صباح، رغم أنها رُشحت للدور من قبل الشحرورة نفسها، وأنه لم يتم استبعادها كما تردد، استناداً لما صرحت به رولا سعد في حوارها، الذي أُذيع ببرنامج "صباح الخير ياعرب" على قناة MBC عندما أشادت بفضل الفنانة صباح عليها، كفنانة احتضنتها وساهمت في صناعة نجوميتها، ورغم سعادتها بالترشيح إلا أن الخوف دفعها للاعتذار عن تقديم الشخصية، خاصة وأن ظهورها من قبل مع الفنانة صباح في الغناء سيجعل الجمهور يضعها في موضع مقارنة بينها وبين الفنانة صباح، وهو ما جعلها تتراجع لشعورها بأنها لم تصل بعد لما حققته الفنانة بين جماهيرها، ورغم أن رولا خاضت مجال التمثيل من قبل، إلا أن ذلك الأمر هو المبرر الذي ساقها للرفض، لأنها تلقت من النقاد انتقادات لم تكن في صالحها، عندما شاركت في بطولة فيلم "الغرفة 707" ورغم رفضها لتجسيد الشخصية، إلا أنها تستعد لتسجيل ما يقرب من خمسة عشر أغنية للفنانة صباح من أغاني الأفلام التي غنتها الفنانة ومنها "حبيبة أمها" و"زي العسل" و"أكلك منين يابطة" في ألبوم غنائي جديد بصوت رولا.

وتسيطر على المشاهدين حالة من التشوق لمعرفة الفنانة التي لديها شجاعة لتقبل دون تخوف تجسيد شخصية الشحرورة، بعد أن أشعلت وسائل الإعلام الجماهير بأن سيرة الفنانة ستكون مختلفة لعدة أسباب، أهمها جرأة صباح التي تتمتع بها، وهو ما يجعلها قادرة على كشف العديد من الحقائق التي ستروى بصدق، ولن يكون الأمر قاصراً على علاقتها بأهل الفن، وإنما ستروي حياتها من البداية للنهاية، وستكشف أسراراً قد تصيب الوسط بالكثير من الاستغراب والدهشة، وربما المتاعب من جرأتها، فضلاً عن التصريح الذي أشارت إليه في حواراتها بالكشف عن تفاصيل حياتها في مراحل ظلت غامضة ومجهولة مع القادة والزعماء، وسوف تكون فرصة لمعرفة سبب سخط الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عليها، لدرجة أنه سحب منها الجنسية، وما السر في تكريم الرئيس السادات لها ؟ وعلاقتها بالملك حسين، ورشدي أباظة أحب الأزواج لقلبها وأفضلهم في حياتها وأكثر زوج احترمته، وسبب خيانتها، ومشاعر الكراهية، ودوافع تعدد زيجاتها، وأحزان الأم التي عاشت ضياع ابنتها، ودور الرغبة في حياتها وسر اشتهائها الدائم لوجود الرجل في حياتها، وهل هي حقاً امرأة تؤثر رغبتها على كل شيء في حياتها ؟

الرائع هو أنها ستظهر في نهاية المسلسل بنفسها، وهذه أول مرة تحدث في أعمال السير الذاتية.

الأكثر تشويقاً هو هل ستشعر صباح بصدق الفنانة التي سيقع الاختيار عليها لتجسيد شخصيتها، المسلسل ربما يكون نقطة قوية لصالح الفنانة، وربما يقوى على تسجيل مرارة الخيانة التي دفعتها للإساءة لأزواجها بنفس السلاح الذي تسبب في إيذائها، وهل ستتغير نظرة الجماهير وتتعاطف معها أم ستزداد نظرتهم لها سوءاً، وما مدى نسبة الإقبال على مشاهدة المسلسل الذي أشيع أنه سيعرض في رمضان ؟

تشير التنبؤات إلى أن المسلسل سيحظى بنسبة مشاهدة عالية لإشباع نهم بعض المتابعين للأخبار المتعلقة بالفضائح، خاصة إذا كان البعض يؤكد أن العمل سيكون على العكس من مسلسلات (السندريلا والعندليب وأسمهان) لوجود صباح نفسها والتقائها بكاتب المسلسل المؤلف أيمن سلامة، الذي أمضى وقتاً يستمع إليها، واتجه للبنان وبعض الأماكن، فضلاً عن حصوله على تسجيلات سابقة مع العديد من البرامج التي سجلتها صباح.

كما تشير التنبؤات إلى أن البطلة ستكون لبنانية، لكي تجيد اللهجة وتعكس إطلالة صباح، وثراء حياة صباح بالألغاز والأسرار سبب من أهم الأسباب التي جعلتها بطلة لما يزيد عن 40 عاماً في الفن وحياة بعض الرجال غير العاديين.

المنافسة قوية والاختيار سيكون أقوى في دائرة نجوم الفن والغناء اللبنانيات، وخاصة أمام إبداء الكثير منهن الرغبة في تجسيد الشخصية، ومنهن ميريام فارس ومادلين مطر ورزان المغربي، وربما تأتي صباح بوجه جديد تتوسم فيه الموهبة، وتمنحه فرصة لتجسيد حياتها على الشاشة الصغيرة.


مـــع التحيه

منقول ..وتحيه عطره للشحروره صباح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى