الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2019 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو موضي العتيبي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54770 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الإثنين 09 نوفمبر 2009, 3:59 pm

............


ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب




بقلم : زينب بابان


وصلني موضوع من احد الاخوة وبصراحة استغربت من وجود هذه على ارض العراق وسالته هل انت متاكد ان هذه الحالة في العراق ؟؟ اكد لي وبالصور انها في محافظة كربلاء الارض التي دفن بها الامام الحسين والتي سبحت بمظلومية دم الحسين
ياترى لمن يشكون هؤلاء الاطفال مظلوميتهم ؟؟ وماذا قدمت اليهم الحكومة من خدمات
واليكم الخبر والصور كما وصلني وارجوا من الحكومة والمنظمات الدولية ومن لديه شعور بالمسؤولية ان يمد العون لهؤلاء الاطفال ..
ياناس ياعالم اليابان دمرت بقنابل نووية وشرد اهلها بعد شهر واحد من الضربة جلس المعلم يدرس طلابه ويعلمهم ووجدوا ان التطور يبدا من الطفل وبنوا اقتصادهم من تعليم طلابهم مافرقنا عنهم لماذا كل هذا الاهمال من حكومتنا بالتعليم .. هل الله خلق الياباني من طينه اخرى ام ماذا ؟؟
نريد واحد مخلص يقدم العون لمدارس العراق ان كنتم يا اخي لاتستطيعون اعطوها لشركات اجنبية بدل المقاولين السراق ..
ياحكومتنه الرشيدة هل تعرفون بمكان هذه المدرسة
ياوزير التربية هل سالت مديرية تربية كربلاء اين تذهب الاموال المخصصة لترميم المدارس مئة مليون دينار عراقي اين تذهب ؟؟
هل تعرف وزارة التربية بموقع هذه المدرسة ؟؟
واليكم الخبر كما وردني ..................



ان الطين هو الذي صنع الحضارة وشجع على الاختراعات فنريد ان ننشا جيل مخترعين
اين تذهب المليارات واين خطط التنمية
فلا تبتئس يا اخي الكريم ولا تشعر بالصدمة ولا تحزن
وتعلي صوتك بالصلاة على محمد وال محمد مثل ما يفعل حجي فلان وسيد فلتان من قادتنا ومسؤولينا بس بشرط تطول لحيتك وتكوي جبهتك وتلزم سبحة ام المية وواحد بدون نقص خرزة.. واخيرا صبرا على قضائك نعم نحن في العهد الطيني لعلك تسالني كم طالبا حشروه في صف طيني اقول لك تعال لنقرا مدرسه تبنى من طين السقف من جذع وقصب واستبدلت الرحلات المدرسيه بحصير قصب وبدل من ان يجلس الطلاب على رحلات مدرسية منتظمة جلسوا على الارض وهم ابناء الارض والنفط ،المخصصات السنوية من وزارة التربية الى مديرية تربية كربلاء تبلغ 100 مليون دينار للترميم وصيانة المدارس القديمة لا نعرف اي تختفي تلك الاموال
مدارس خالية من الابواب والشبابيك ولكنها من الطين الخالص ..لاتوجد دورات مياه صحية اما طريقة التي يستخدمها التلميذ الخروج من المدرسة ليبحث عن جذع نخلة ليختبىء خلفها ليقضي حاجته ..



اما بالنسبة للمعلمات والمعلمين يقضون حاجتهم في احدى البيوت القريبة من المدرسة ..
عدد الرحلات في كل صف لا تتجاوز اكثر من 6 رحلات طبعا رحلات من حصير القصب لاتظنوا رحلات نظامية .. وفي كل رحلة يجلس عليها اربعه نلاميذ اما باقي التلاميذ يجلسون على الارض .. ياسلام على الارض ولا اعرف هل يوجد تحتهم زولية كالتي موجودة في بيت احد المسؤولين ..
ام حصيرة كالتي موجودة بالحسينيه الفلانية ؟؟ او بالمسجد الفلاني لا اعرف !! لنكمل الموضوع
اما لوحة الكتابة(السبورة) هي قطعة خشبية (فيبر) عديمة اللون والطعم والراحة ..
اختفاء مادتين اساسيتين هي درس التربية الفنية والتربية الرياضية ..
لوتعرفون هنا كم يهتمون بهاذين الدرسين عالميا درس الرياضة الذي ينمي العقل قبل الجسم ويعطي الحيوية للدماغ ولكل اجزاء الجسم ويبعث على الامل والتفاءل بالدراسة لخدمة العراق ، ودرس التربية الفنية ايضا والاعمال اليدوية اويلي لو كانت هذه المدرسة تابعه لقرية سويدية لقامت القيامة ؟؟
بس المصيبة ان هذه المدرسة تابعة لاغنى بلد بالعالم ارض النفط واليورانيوم انها مدرسة لمحافظة عراقية بهذا البؤس !! لنكمل القراءة ..
صفوف مزدحمة وسقوف متهالكة الله يستر والحافظ يتوقف الدوام اذا كان مطر خوفا من سقوط السقف على التلاميذ ... اويلي لوكان مطر .. كيف سيكون شكل طلابنا ؟؟؟
عدد التلاميذ في المدرسة يتجاوز 600 طالبا وعدد الصفوف 7 وكل صف فيه اكثر من 60 طالبا وطول الصف تقريبا 4 امتار وعرضه 3 امتار ..



عند دخولك الصفوف تشم انواع العطور الكريهة .. طبعا مو العطور التي .. يتعطر بها ... صباح كل يوم المسؤول الفلاني .. والعطر المقدس من احدى دور العبادة التي يتعطر بها رئيس المجلس البلدي او بيت المحافظ .. بل أنها عطور خاصة لايعرفها الا هؤلاء الاطفال المساكين .
لا يوجد حارس ليلي للبعض من المدراس والسبب ماذا يسرق الحرامي من ا لمدرسة لا نها خالية من اي قطعة كهربائيه لا مصابيح ولا مراوح ولا براد ماء .. ما يحتاجون عندهم سبلن رباني في الصيف ويخلون كم قطعة حطب يتدفون بيها بالشتاء ..؟؟
لا يوجد في خريطة المدرسة شيء اسمه حانوت مدرسي .. على شنو يتغذى الاطفال خليه رشيق ومحافظ على صحته اخاف ينصاب بالسمنه وتعيق حركته ؟؟ مايكدر يلعب رياضته الصباحية ؟؟
يحمل كل تلميذ معه قطعة تمر وخبز ليسد رمقه في حالة الجوع ..
المشرف التربوي الذي يزور المدرسة لا ياتي في السنة حسنة وزيارته تكون مضرة دون منفعه
طابع لغة التلميذ عشائرية ..
من العيب والمعيب يزور تلك المدارس القوات الامريكية وتعطف على ابناءنا وتوزع عليهم الحلويات والقرطاسية ..
ولو زارتهم القوات الامريكية او اي منظمة وفضحتهم لاصبح الموضوع دار حنان ثانية وستهتم الحكومة العراقية بها
التنقل للمعلمين والمعلمات من والى المدرسة على حسابهم الخاص تاجير سيارة نوع (كيا)كل فرد يدفع 80 الف دينار ,,, مانعرف هل تصرفها الحكومة اليهم لوعلى حسابهم الخاص ؟؟؟
واذا حصل هطول الامطار لا ياتي صاحب السيارة لنقل المعلمين والمعلمات والسبب الطريق غير معبد وسوف تسقط السيارة في الوحل ..
اما السبب في تلكأ عملية الترميم هو الجشع عند المقاولين الذين يبيع المدرسة الى مقاول اخر وتنتقل المدرسة من مقاول للاخر والمقاول الاخير يهرب الى خارج العراق
على فكرة قد تلاحظون المدرسة خالية من الطلاب بالصور لانها اخذت يوم السبت وكما معروف ان يوم السبت عطلة في العراق
وننتظر الحل من الحكومة هل من مجيب اليهم وليتصور اي مسؤول ان ابنه سيتعلم بهذه المدرسة ماذا سيكون موقفه هل سيرضى بذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علما ان الحالة موجودة في عدة محافظات اخرى مثل محافظة ميسان ومحافظة واسط ومحافظة الديوانية ومحافظة ذي قار ومحافظة البصرة ..
بانتظار الحل

2 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 9:16 am

............


اشكرك كل من اطلع على الموضوع
تحياتي
زينب بابان

3 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:00 am

كريمة سلطان الشمري

avatar
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت البطله زينب ياعراقيه نجيبه حريصة تكتبين عن العراق بدموع عينك قبل قلبك ليت قلمك يقف شامخا بوجه كل من يظلم شجرة بالعراق طفل أمرأه عجوز مريض اهلكه الله دنيا واخره. ماذا اقول لك ليس ببعيدا عن من يسكت على تقطيع اشلاء العراقيين .من جديد فالظلم قائم مع الاسف اي تعبير يقف امام هذه الصور
اقول لك يا ست زينب انه لي صديقه هنا في غربتنا الصعبه وهي معلمه فاضله من العراق تحب العراق وطلابه نتناقش انا وهي نرى الطلاب السويدين كيف ينعمون بعنايه ليس لها مثيل وارادت صديقتي ست سعاد زيارة هذه المدارس لتكتب بحث عله يطور الدراسه بالعراق انظري سيدتي ماذا ستكتب الان وهم لا يصلون حتى الى مستوى سجون السويد اي عذاب هذا ولماذا هذا العقاب الجماعي ماذا فعلوا لهم العراقيين لا اقول شيء سوى ارحموا من في الارض يرحمكم من بالسماء
مع تحياتي كريمة الشمري

4 تحية طيبة في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:42 am

............





الاخت كريمة اشكر مرورك مع التقدير

وان شاء الله ننتظر التقدير

تحياتي

زينب بابان



عدل سابقا من قبل زينب بابان في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 11:44 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل)

5 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 1:03 pm

حسين الفيلي

avatar
السلام عليكم
الاخت الكريمة والفاضله زينب اشكرك على هذا المقال الرائع والجدير بالاطلاع وفي الحقيقه مايحصل في العراق شي لايصدق ابداً... يومياً نشاهد العجائب وانا اطلت على المقال من خلال منتدى واحة ذي قار ... وإنّ ماذُكر في المقال هو شي بسيط قياساً بالذي يحصل يومياً.. لمن المشتكى والى متى السكوت على الظلم ... الظلم يحيى بالسكوت ...أنشتكى الى المسؤول الذي يسرق وينهب علناً وجهراً ام الى الحكومه التي هي الاخرى مشغوله بالمحاصصات على الكراسي والمقاعد ...
المشتكى الى الله ...
اين معز الاوليان يارب
لك خالص تحياتي
حسين الفيلي

6 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 3:55 pm

............


الاخ حسين الفيلي
اشكر مرورك الكريم
وفعلا المشتكى لله
بدل ان تتضافر الجهود لبناء العراق وتعايم الاطفال فهم اساس المستقبل
يارب يتغير الحال وتعمر المدارس ويربى الاطفال افضل تربية
تحياتي مع التقدير

زينب بابان

7 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 3:39 am

سعاد بابان

avatar
المستشارة التربوية للمنتدى
المستشارة التربوية للمنتدى
العزيزه المبدعه زينب بابان
بارك الله بك على هدا الاستطلاع وعلى هدا التقرير .
منظرالمدرسه وضع ماساوي يبكي العين .مدرسه في اغنى بلد في العالم.من المؤكد يوجد العديد مثل هده المدارس طبعا ليس الان تم بناءها الطيني . بنيت في عهد الخير عهد مجد العراق كما يزعمون.لكن الماسات بقاء هده المباني الطينيه قائمه لحد الان وبعد مرور ست سنوات على تغيير النظام .اكان من الاجدر البدئ ببناء المدارس كما بدات اليابان بعد القنبله الدريه لانها اهم ركن لبناء المجتمع التعبان الدي افاق من كابوس خيم عليه سنين مظلمه.فمن الاحسن ياكرام ان تبنوا المدارس وتعهمروها وتوقفوا الاهمال وسرقة اموال الشعب .لان الحكم امانه ثقيلة تحاسبون عليها حسابا عسيرا.
تحياتي لك زينب ياقرة العين .
بارك الله بك

سعاد بابان

8 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 5:31 am

alghrban

avatar
السلام على القراء الاعزاء والله اني لمتعجب من تردي الحالة المعيشية بل عراق ولكن ليس الى ذالك الحد الصارم اين الحكومة اين الرئاسة اين مجلس المحافضة اين المجالس البلدية تعجبت وكاني ارى اليمن السعيد متخيلا الصورة اللتي امامي مشكورة الصديقة زينب بابان التي عرضت علية هذا الموضوع ولكن اني متعجب هل هذا اليمن او ليبيا او الصومال او غينيا بل انه العراق ارض الحضارات بماذا يفرق عنا الامارات بل نحن اقدم واعرق من حظارتهم عمر بلدنا الاف السنين وعمر بلدهم خمسة وعشرون عاما ما نقل الا حسبي الله ونعم الوكيل يا ارض الحظارات وسلامي للمسؤلين الذين يملئون جيوبهم من دماء بعظنا البعض وشكرا لكل من يشارك بل موضوع من تعليقات

9 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 6:07 am

............


حبيبة قلبي السيدة سعاد بابان I love you
اسعدني مرورك الكريم وخصوصا انك معلمة افنيتي عمرك في خدمة الاطفال تعلمينهم وتدرسينهم وقدمتي عصارة شبابك اليهم وتحسين بالمهم واحتياجاتهم
ولكن هذا حال العراق وتعليمهم مع الاسف Sad التي ندعوا من الله ان يهتم المسؤولين العراقيين بمستقبل العراق من خلال اطفاله وتعليمهم ومساعدتهم queen ياترى هل من مجيب لالامهم نامل ذلك مع التقدير
بوساتي ليديك التي كم ربت وتعبت في التعليم التي علمتيني العطاء وكل الفضل اليك لكتابتي لهذا الموضوع

تحياتي اليك مع الاعتزاز

زينب بابان flower

10 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 10:03 am

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
للأسف هذا واقع مدارسنا في تلك المحافظات بالرغم من كوننا من اغنى بلدان العالم ولكن الجميع يعرف اين تذهب الاموال ؟

هذا غيض من فيض .

مبدعتنا المتألقة ، المشرفة العامة زينب بابان .. تحية لك على هذا الموضوع الهام الذي نأمل ان يطلع عليه اكبر عدد ممكن من الاخوة والاخوات مع الاشارة الى ان المسؤول طبعا (لا يستطيع) ان يجعل ابنه يدرس بهذه (المدرسة) (نطلق عليها تسمية مدرسة مجازا !) لان ابنه في بلده (الاوروبي) او (الامريكي) يدرس مع ذوي العيون الزرق !


تحياتي واحترامي مبدعتنا مرة اخرى


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

11 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 11:51 am

مالك الحزين


للموضوع بابان...دخلت من كليهما زينب بابان....المبدعه التي تضئ شمعتها باستمرار في ليل المنافي البارد...لتستدل به على مكامن النزف في الجرح العراقي الذي لا احد يريد ان يضمده ولو بكلمه ......للموضوع بابان وشباك ....اما الباب الاول فهو باب عراقي صميم يدخل منه الشرفاء الى فناء الحوش العراقي ....والباب الاخر هو باب يجاور الاول وهو مشرع لكل الرياح الجواريه المسمومه.....الملنه بلون التراب العربي الصحراوي والضباب الاعجمي القاتم..... واما الشباك فهو شباك الحبايب من ابناء عموموتنا العلوج....وابناء خؤولتنا بيت ابو ناجي ....اما زينب فانها دخلت من كل هذه المنافذ ...حامله همها على اكف يراعها .....تكتب بحبر شريانها....وقرطاس وجدانها....وفكر عراقي يراد له ان يدجن بعولمة الديكه والقطط والبراغيث البشريه ....ولكن انى لهم

12 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الخميس 12 نوفمبر 2009, 5:03 am

............


الاستاذ وليد الشبيبي
اشكر مرورك الكريم واهتمامك
وفعلا لن يقبل ابن المسؤول ان يدرس في هذه المدرسة
تعرف ان جميع العراقيين الموجودين في الدنمارك تم اعادتهم للعراق رغم مرورك عشرة سنوات واكثر في الدنمارك واغلب اولادهم مولودين هناك والاخرين بالجامعة تعرف لماذا لتوقيع وزير خارجيتنا اتفاقية مع الدنمارك لاعادتهم لان عائلته تعيش هناك وتقيم في الدنمارك
مايريد طلابه يتعلمون مع العراقيين شون مايصير
خلي يرجعون للعراق يتعلمون ويدرسون بالعراق ؟؟؟
مع الاسف على هذه الاشياء التي تحدث في بلدي
بدل ان نهتم بدراستهم وتعليمهم ليخدموا العراقيين
تحياتي مع الاعتزاز

زينب بابان

13 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الخميس 12 نوفمبر 2009, 9:59 am

............


الاخ العزيز علي
اشكر تواجدك معنا ومرورك على هذا الموضوع المهم والحيوي
نعم ان الصور الموجودة من ارض العراق
نعم انها من ارض الحسين
نعم انها من ارض ابائك واجدادك ياسيد ياياسري
اللهم يامعين اعن العراق واطفاله
اللهم ياجبار انقذ اطفال العراق وعمر اليهم مدارسهم ليعيشوا طفولتهم كما هو حال اطفال العالم

تعرف احدهم اخبرني ان في مدارس في الشوارع تصور على الهواء الطلق وطلبت منه بتزويدي بصورة لهذه الحالة قلت له هل كتبتم قال لا ؟؟
قلت له سكوتكم يضاعف الماساة ويستفحلها انها فعلا ماساة
الله المعين
تحياتي مع التقدير

زينب بابان

14 رد: ادخلوها بسلام آمنين لا باب ولا بواب في الجمعة 13 نوفمبر 2009, 8:50 am

............


الاستاذ مالك الحزين
اشكر مرورك الكريم واهتمامك رغم مشاغلك
وربي يطولي بعمرك
تحياتي

زينب بابان

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى