الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية " 23 - 27 أبريل 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:59 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مارس- مايو 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:50 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي ابريل - مايو 2017 مختصر
السبت 13 مايو 2017, 6:41 am من طرف صبرة جروب

» دورة إدارة المشاريع الإحترافية 23-27 ابريل 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:33 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي تحليل الأعمال الإحترافية 30 ابريل - 04 مايو 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:11 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
مايو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54743 مساهمة في هذا المنتدى في 36558 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدونات: "بكارة" للبيع على الأرصفة.. ولا تظلموا "الصهاينة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
2131 (GMT+04:00) - 11/10/09

مدونات: "بكارة" للبيع على الأرصفة.. ولا تظلموا "الصهاينة"



اقتحام المسجد الأقصى كان حاضراً في المدونات


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناولت المدونات في الأيام الأخيرة عدداً من أبرز القضايا التي تشغل الشارع العربي، إضافة إلى العديد من القضايا العالمية التي تهمنا، فبرز الاهتمام بتأجيل مناقشة تقرير غولدستون، وما نتج عن ذلك من رفض في الشارع العربي السياسي والشعبي.

كما كانت أصداء جائزة نوبل للسلام حاضرة في المدونات، إضافة إلى عدد من القضايا المحلية الداخلية.

ففي مصر، تناولت مدونة "لقمة عيش"، التي يعدها "أبو المعالي فايق" http://lokmetaesh.blogspot.com/
مقالاً تناول فيه الكاتب الأحداث الجارية في المسجد الأقصى من محاولات للاسرائيليين لاقتحامه، فنقرأ تحت عنوان: "لا تظلموا الصهاينة وحدهم في اقتحام الأقصى فصهاينة المسلمين والعرب أشد خطراً."

وكتب المدون: "وهل في العرب والمسلمين من صهاينة.. نعم فالذي أنقذ رقاب اليهود المعتدين على أهلنا في غزة من المحاكمات الدولية، حتى وإن لم تحدث، هم صهاينة عرب حينما عمدوا إلى تأجيل تقرير غولدستون، لدرجة أن هذا القرار أصاب بعض المتصهينين العرب أيضاً بالقرف!."

وتابع: "والمتصهينون كثر وكنا قد اعتدنا أن نرى صهاينة في صورة حكام، وما زالوا بيننا في أمتنا وأمرهم معروف، أيضاً مللنا النظر من وجوه كتاب ومثقفين وإعلاميين لولا أن لهم أسماء عربية وإسلامية لظننا من أقوالهم وأفعالهم ومواقفهم أنهم من كبار حاخامات الصهاينة، وهذا أيضاً تعودنا عليه حيث أصبحوا لا يستحون بعد أن أصبحوا ضيوفاً غير مرغوب فيهم على شاشات بعض البرامج أيضاً المتصهينة."

وأضاف: "لكن حينما يكون التصهين وصل إلى العمائم، فهنا تكون الطامة الكبرى، ولا يغرنك بعض الذين ينتسبون إلى الأزهر، وهم يروّجون للصهاينة عبر بعض الفتاوى التي يصدرونها بعلم وبغير علم، بقصد ميوعة الدين تحت حجة عدم التشدد، ولا أدرى أين هو التشدد الموجود وعدد المقاهي بالشوارع فاق عدد المدارس؟.. هذا إذا كان في المدارس علماً، لكن كيف حدثت تلك الصهينة "العمائمية" في ظل وجود كم "عمائمي" يدّعى أنه ينشر الدعوة، ويدّعى أيضاً أنه يدافع عن المقدسات، وكثيراً من الدفاعات التي تكون على حياء ما هي إلا رد فعل، كما نرى من الفضائيات الدينية أو من بعض شيوخها."

من جانبه تناول المدون علي حسين الحلواجي في مدونته http://alhalwachi.wordpress.com أحدث القضايا على الساحة العالمية، وهي جائزة نوبل للسلام، التي مُنحت للرئيس الأمريكي باراك أوباما، فكتب تحت عنوان: "أوباما والسادات وجوائز نوبل المعنوية للسلام": "يبدو أن صدمة ودهشة العالم من حصول الرئيس الأمريكي الحديث العهد على جائزة نوبل للسلام لم تكن مستغربة، فالرئيس الأمريكي الشاب نفسه استغرب حصوله على الجائزة، والتي تعتبر الأكثر أهمية لما تحمله من ثقل معنوي."

وتابع: "منح الجائزة أثار موجةً من اللغط والجدل في الكونغرس الأمريكي، بين اليمين واليسار، في البيت الأبيض نفسه، بل ووصل الأمر إلى مطالبة المعارضة النرويجية رئيس لجنة التقييم لجائزة نوبل بالاستقالة الفورية متسائلين: منذ متى صارت جائزة نوبل تعطى على أساس النوايا الحسنة؟.. ماذا حقق أوباما، والذي لم تتجاوز مدة رئاسته حتى عاماً واحداً؟، ماذا أنجز لسلام العالم ليستحق جائزة السلام؟."

وأضاف المدون قائلاً: "برأيي الخاص، قرار منح الرئيس الأمريكي للجائزة كان إما مسيساً أو مشوباً بالسياسة أو مستعطفاً بالمشاعر والعاطفة بطريقةٍ ما أو بأخرى، عاطفةٌ صاحبت خطابات أوباما الإيجابية، والتي لم يعتد العالم صدورها من البيت الأبيض."

وتابع: "الجائزة أُعطيت للسادات في ذلك اليوم ظناً في قدرته على إحقاق السلام المزعوم في الشرق الأوسط، وأعطيت اليوم لأوباما أملاً في دفعه وإدارته لإحقاق السلام في العالم، وبالخصوص الشرق الأوسط، والسؤال: هل يستطيع أوباما أو غير أوباما تحقيق السلام في ظل وجود الدولة العبرية المستبدة والمتعطشة للدماء؟.. الإجابة بسيطة: بالطبع لا."

من جهتها، تناولت المدونة ميادة مدحت http://mmedhat24.maktoobblog.com عن غشاء البكارة الصيني، الذي بات الشغل الشاغل للساحة العربية والمصرية بالذات، فكتبت تحت عنوان: "بكارة للبيع وشذوذ جماعي": "عندما تختار الصين دولة ما لتصدر لها إحدى منتجاتها فإنها تكون على يقين من أن تلك الدولة ستكون سوقاً رائجة لهذا المنتج، فهل صارت مصر سوقاً رائجة لأغشية البكارة؟."

وتابعت قائلة: "سأقولها وليغضب من يغضب.. لقد صارت مصر سوقاً رائجة لكل أنواع الأكاذيب، فما بين تدين مظهري يكاد يصل إلى حد التطرف، وكبت داخلي يوشك أن ينفجر في وجه المجتمع بأكمله، كبت جنسي وسياسي.. بركان من الرغبات المكبوتة لمجتمع جبان يقول ما لا يفعل ويحلم بما لا يملك."

وتابعت: "من بين 8 -9 مليون عانس كم مليون احتفظت ببكارتها؟.. مجرد سؤال لا أملك إجابة بيانية أو إحصاء موثق يشفي غليلي.. ولكن بالعقل لدينا 8 مليون عانس، لو انجرفت واحده من كل ثمانية لصار لدينا مليون فتاة في حاجة إلى عملية ترقيع."

وأضافت قائلة: "فى مجتمع يمارس الدعارة المقنعة باسم الزواج العرفي وزواج المتعة، ومؤخراً- وبفتوى رجال الدين- بزواج المسيار، لا شك أنه في حاجة إلى أغشية بكارة لترقيع الشرف الممزق على مذبح شيوخ الوهابية، وأموال ذئاب دول النفط، الذين يخوضون في أعراضنا بثمن بخس."

"ماذا تبقى لنا سوى حياء مصطنع وشرف مقنع ورجولة ملوثة بدماء ضحايا جرائم الشرف.. نعم ستلقى أغشية البكارة الصينية رواجاً كبيراً، وستسعى إليها العذراء قبل الثيب لأن من العذراوات فتيات ليل، ومنهن مكبوتات جنسياً، ومنهن من فقدن بكارة الضمير وطهارة السريرة، وإن لم يفقدن العذرية.. ومادام من رجال الدين - قاتلهم الله- من يحللون الترقيع بدعوى الستر، حتى لمن فقدت عذريتها طوعاً، فإن الأغشية القادمة من بلاد وثنية ستصير أغشية حلال واستخدامها رخصة شرعية، وأن الله يحب أن تؤتى رخصه كما تؤتى فرائضه!"

وتابعت: "الغريب أنه في نفس الأسبوع الذي غزت فيه أغشية البكارة أسواقنا تم كشف قضية شذوذ كبرى، وادعت جريدة البلاغ أن نور الشريف وعدد من النجوم تم ضبطهم في هذه الشبكة، وراح الكثيرون يسلخون الفنان الشهير بألسنة حداد، ألسنة ما نطقت يوماً كلمة حق عند سلطان جائر، ألسنة شذ أصحابها عن الخلق القويم، وجريدة ربما تصمت على تصدير الغاز لإسرائيل، وتوريث الحكم، وخصخصة البنوك، لكنها تدعى الشرف وتلبس رداء التقوى وهى تنشر صورة كبيرة للفنان مع خبر جنسي مثير بدعوى حرية الصحافة وكشف الفساد."

واختمت مدونتها قائلة: "ولست من المدافعين عن نور الشريف ولا غيره ولا يعنيني حتى أن يكون شاذاً بالفعل - وهو قد كذب الخبر وقدم بلاغاً للنائب العام ضد الجريدة - فشذوذه يعود عليه وحده.. ما بالكم يا قوم هل سلوك أحدهم في غرفة النوم يهدد أقواتنا وأقوات أبنائنا بأكثر مما يهددنا شذوذ النظام في ممارسة الحكم؟.. ولماذا خطر في بالي أنه لو حكمنا ذا ت يوم رئيس شاذ جنسياً لوجد المفتي، وخلفه جيش من رجال الدين، يفتون له بجواز مرافقة الغلمان، ويحللون له ما حرم الله، وربما تصدر لنا الصين وقتها غلماناً مخلدين بأسعار معقولة للشواذ من العامة!!."

أما المدون أسامة صابر، فكتب على مدونة ديماغوس demaghos.blogspot.com
"من حقك يا (نتنياهو)..!"، وجاء في مدونته: "في الوقت الذي يحزن فيه شعب مصر وحكومته على الخروج من بطولة رياضية مثل كأس العالم للشباب، يحتفل شعب إسرائيل وقادته بالعالمة الإسرائيلية (عادا يونات) وهي واحدة من ثلاثة فازوا بنوبل في الكيمياء."

وكتب المدون بلهجة ساخرة: "جدير بالذكر أن العالمة الإسرائيلية الفائزة تعمل في معهد علوم داخل إسرائيل نفسها، وهي ليست مجرد مهاجرة إلى دولة أخرى فحصلت على الجائزة هناك."

وتابع: "ولأن رئيس الوزراء الإسرائيلي (بنيامين نتنياهو) كان في خطابه الأخير أمام منظمة الأمم المتحدة، مزهواً بشدة بمدى التقدم العلمي والتكنولوجي الذي أحرزته إسرائيل، فأعتقد أن الموضوعية تقتضي عليّ الآن أن أقول.. "من حقك يا نتنياهو..!"


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/10/11/blogs.oct/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى