الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 12:32 am من طرف صبرة جروب

» شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات والاسعار بالقاهرة + الصور 00201227389733
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 6:35 am من طرف doniamarika

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 3:38 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 3:26 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية "
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 3:18 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017, 2:01 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 1:16 am من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 1:37 am من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017, 1:50 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
صبرة جروب
 

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2016 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو doniamarika فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54753 مساهمة في هذا المنتدى في 36568 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

facebook: شيعة مصر وشعر صدر تامر حسني ومس الجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 facebook: شيعة مصر وشعر صدر تامر حسني ومس الجن في الأربعاء 30 سبتمبر 2009, 5:28 pm

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1535 (GMT+04:00) - 24/09/09

facebook: شيعة مصر وشعر صدر تامر حسني ومس الجن


عرض: مصطفى العرب



دعوات لحلاقة شعر تامر حسني


دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أبرزت المجموعات المنتشرة على موقع Facebook، وخاصة العربية منها، الكثير من القضايا خلال الأيام الماضية، بينها الدعوة إلى "التصدي لزحف" المذهب الشيعي في مصر، وجعل البلاد خالية من الشيعة، إلى جانب التعبير عن خيبة الأمل حيال مسار أحداث الجزء الرابع من مسلسل "باب الحارة"، الذي تابعه الكثيرون خلال رمضان.

وظهرت أيضاً مجموعة ضمت الحانقين على المغني تامر حسني، والأسلوب الذي يظهر من خلاله في مشاهد "الفيديو كليب"، وخاصة تركيزه على إظهار "شعر صدره"، إلى جانب مجموعات اهتمت بتعلم السحر والشعوذة والحديث عن الجن والعفاريت.

وفي صفحة حملت عنوان: "من أجل مصر ..بدون شيعة" تجمع عدد من الذين شعروا بوجود "تهديد بزحف شيعي" إلى البلاد، وعرّفت الصفحة عن أهداف المجموعة، بالقول: "من أجل أن لا يصل الزحف الشيعي إلى مصرنا الحبيبة، من أجل أن نوقف مسيرة التحريف والابتداع والكذب.. من أجل مصر الموحدة.. مصر بدون فتنة... مصر بدون دماء.. هذه الجروب لتعريف الشعب المصري بماهية الشيعة ومعتقداتهم المحرفة وأصولهم .. وأهدافهم."

وحفلت الصفحة بكتابات عن طقوس ومراسم شيعية، إلى جانب تسجيلات فيديو، وتباينت الردود حولها، فكتب حسين علي قائلاً: "الحمد لله الذي جعلني من شيعة محمد وعلي وفاطمة والحسن والحسين.. الحمد لله الذي بدأ يهدي أهل بلادي إلى ما يحبه ويرضاه.. الحمد لله أنني بدأت أرى الرعب في عيونكم من شعوركم بأن مصر تعود إلى التشيّع."

وتناولت مجموعة أخرى تضم آلاف المشتركين، المطرب تامر حسني، وأسلوبه في الظهور بأغانيه وإظهار شعر صدره، تحت عنوان: "نطالب بحلق شعر صدر تامر حسني."

وكتبت صفحة المجموعة: "بعد انتشار ظاهرة تامر حسني، وما يقوم بغنائه من أغاني بها إيحاءات جنسية واضحة، وتدني الذوق لبعض الشباب، وقبولهم لما يقوم بغنائه، قررنا أن نطالب بالقصاص من تامر حسني عن طريق حلق شعر صدره، وشد حواجبه، يمكن لما توجعه يحترم نفسه."

ورد المشترك محمد أكسو، بالقول: لازم نعذب.. مش كفايه التعذيب إللي هو عامله فينا، كفااااايه بقى يا عم مش كده دا احنا بشر برده."

أما المشترك بيسو فقد حذر من حلاقة شعر صدر حسني، بحجة أن الأخير: "ممكن يموت فيها."

وعلى صفحة "باب الحارة الجزء الرابع"، المخصص لمتابعة المسلسل الرمضاني السوري الذي يتابعه الملايين منذ سنوات، فقد برزت تعليقات تناولت نهاية الجزء الرابع منه، والذي كانت بدايته قد أثارت غيظ المشاهدين بسبب غياب شخصية "أبوشهاب" المؤثرة.

وقال المشترك قتيبة الفرا: "ما هذه النهاية غير المقنعة."

أما مارشال أحمد، فقال: "المسلسل فعلا بدأ يصبح مملا، خاصة بعد الاختفاء المفاجئ لأبو شهاب ... قالوا أبو عصام مات، قلنا ماشي.. لو قالوا إن أبو شهاب مات أيضاً فلن أحضر المسلسل مجدداً لأنهم بعد ذلك قد يقولون أن عصام ومعتز ماتا أيضا.. ليس هناك جزء لم يمت فيه أحد.. أتمنى أن الحلقات المقبلة تكون أفضل من هذا."

واهتمت مجموعة أخرى من مشتركي الموقع بالانضمام إلى صفحة تحمل عنوان: "الجن - السحر- ما وراء الطبيعة"، تناولت الأحاديث عن والجن والخوارق، مع تبادل المعلومات حول السحر وفنونه.

وعرفت الصفحة عن نفسها بالقول: "الحديث عن الجن تبرز عدة أشياء وتستحضر في الذهن أولا إن هذا العالم غيبي والحديث عنه يثير الفضول والاهتمام عند الكثيرين.. وأيضا عند البحث في هذا العالم نجد نصيب كبير للخرافة والوهم والخوف. وأمر آخر أيضا ما هي درجة إيماننا بالجن وقصصه، وما مدى تغلغلها في واقعنا المعاش."

وتابعت: "وهناك أمر خطير يتعلق بالجن وهو المس ودخول الجن لجسد الإنسان والإضرار به، وهنا يطل الخلاص من هذا الأمر وطرق العلاج وغرابة الأمور التي يطلبها المعالجون، وهناك نصيب كبير للدجل والنصب واستغلال مصائب الناس للكسب والاستنزاف من الجيوب."

وتسأل روبي حسين صبحي: ما هي أفضل الكتب والمخطوطات الصحيحة لتعلم السحر؟ من له تجربة سابقة فليخبرنا.. ومن يعرف أماكن تعليم للروحانيات أو هواة ومحترفين من الجنسين فليخبرني جزاه الله كل خير."

أما محمد علي، فكتب: "نحن بحاجة للتركيز في العلم والتكنولوجيا، كيف نطوّر حياتنا عوض التفكير في السحر والجن، لا يوجد أمة أو دولة تطورت بالسحر."


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/9/23/facebook.23sep/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى