الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية " 23 - 27 أبريل 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:59 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مارس- مايو 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:50 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي ابريل - مايو 2017 مختصر
السبت 13 مايو 2017, 6:41 am من طرف صبرة جروب

» دورة إدارة المشاريع الإحترافية 23-27 ابريل 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:33 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي تحليل الأعمال الإحترافية 30 ابريل - 04 مايو 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:11 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يونيو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54743 مساهمة في هذا المنتدى في 36558 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Facebook: تشابه المسيحيين والشيعة.. ورقصة الزيدي بجزمة ونص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
2123 (GMT+04:00) - 16/09/09

Facebook: تشابه المسيحيين والشيعة.. ورقصة الزيدي بجزمة ونص


عرض: مصطفى العرب



قضية الزيدي أخذت طابعاً عالمياً


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استمر صخب النقاشات على صفحات موقع Facebook الإجتماعي، حيث تنوعت الموضوعات محاولة متابعة آخر التطورات، وبينها الإفراج عن الصحفي العراقي "راشق الحذاء على بوش" منتظر الزيدي، بين مرحب بالخطوة، وبين من يدعو لـ"الرقص على جزمة ونص."

كذلك برزت صفحات تحاول جمع المتصفحين العرب الذي يجدون جمالاً وجاذبية في أصابع الأرجل، إلى جانب نقاشات حول وجهة السفر إذا ما جرى فتح الحدود.
وبرزت صفحة تحمل عنوان "نحو حوار ودي بين الشيعة والمسيحيين" ضمت الكثير من التعليقات التي حاولت نسج خيوط التوافق بين المذهب الشيعي والديانة المسيحية، مع الحديث عن الفرق الشيعية المختلفة وأماكن تواجدها.
وقال ناثان: "لدي ملاحظات عن التشابه بين الأئمة الشيعة وتلاميذ المسيح، وهناك الكثير من نقاط الشبه التي عثرت عليها، وأضفت بعض الأمور عن عائلة المسيح المقدسة أيضاً."
من جانبه، قالت بنجامين كوسيان: لا أعتقد أن هناك فوارق كبيرة بين الإسلام والمسيحية على المستوى الروحي.. من المهم جداً ما جرى الحديث عنه حول الإسلام والسنّة والشيعة، لأن ما جذبني إلى الموضوع الشيعي هو الشق الروحي وليس السياسي."
وفي صفحة جمعت بين الأحاديث الإباحية والتعليقات الساخرة، برزت مجموعة تحمل اسم "كم عربي وعربية بيحبو أصابع الرجلين؟" تضم أكثر من ألفي عضو.
وحفلت الصفحة بتعليقات "جريئة،" يسعى من خلالها المشتركون إلى الحديث عن مشاعرهم ورغباتهم حيال الشريك الآخر، خاصة وأن معظمها رغبات غريبة أو شاذة.

وفي هذا الإطار قال كامل محفوظ: "أنا عايز بنت تذلني وأكون خدامها والكلب بتاعها وتحت رجلها."
ولكن هذه التعليقات أثارت غيظ المشتركة مي حسين، التي دخلت وبعثت برسالة دينية، ذكّرت فيها بأحاديث للنبي محمد، وآيات من القرآن، تأمر بعدم ارتكاب الأفعال الفاحشة أو "الزنا."
وتضيف مي حسين: "حاولوا تلحقوا نفسكم قبل ما تموتوا.... ولأصحاب الغروب (المجموعة) ...قال النبي: من دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا."
أما صفحة المجموعة المعجبة بالصحفي العراقي، منتظر الزيدي، الذي أفرج عنه أخيراً بعد سجنه لقيامه برشق الرئيس الأمريكي السابق، جورج بوش، بالحذاء، فقد ارتفع عدد المشتركين فيها إلى أكثر من 45 ألف شخص، وحفلت بتعليقات كثيرة للمهنئين بالإفراج عنه.
وقالت زوزو أحمد: "الحمد لله على سلامتك يا بطل العرب وأسد الرافدين."
بالمقابل قال أيمن آدم: "كـفّــــاااااااااااااارة يا عم الشّباب، ورقّصني يا جدَع على جزمَة ونُص."
أما من تونس، فقد برزت صفحة لمجموعة نقاشية تحت عنوان "برجولية كي يحلو البيبان.. تمشي تحارب في فلسطين ولا تصوب لايطاليا؟" حيث دار فيها النقاش حول المفاضلة ما بين السفر إلى الخارج أو القيام بأعمال ضد "القوات المحتلة" في بعض الدول العربية، إذا ما جرى فتح الحدود.

وتقول لبنى شريف: "برجولية يلزمني نعرف وين نحط ساقي... حتى كان حلو البيبان واخترت باش نمشي لايطاليا نلقى العنصري (رئيس الوزراء سيلفيو) برلسكوني وأمثاله... وإن كان اخترت نحارب في فلسطين ولا العراق نمشي للشيعة ولا للقوميين ولا ...ولا...؟ شي يحير...نشد (نذهب إلى) بلادي خير."
أما نجلا سميتي، فردت بسخرية: "ظاهر الحمية والنصرة العربية قوية برشة (كثيراً) عندك.. رأي لبنى واقعي... ولكنها نست حاجة... وقت إللي حزب الله استرجع رفات التونسيين من اليهود ما قالش هذا يحارب مع القوميين ما هوش تابعنا."


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/9/16/facebook.aug16/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى