الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017, 2:01 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 1:16 am من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 1:37 am من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017, 1:50 am من طرف صبرة جروب

» المؤتمر العربي السادس عن "عولمة التشريعات وأثرها على التشريعات الوطنية"11-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 27 أغسطس 2017, 1:35 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
صبرة جروب
 

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54748 مساهمة في هذا المنتدى في 36563 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف دولية: "جني" يروع بلدة أرجنتينية و"مرمرة" لن تتجه لغزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
صحف دولية: "جني" يروع بلدة أرجنتينية و"مرمرة" لن تتجه لغزة

السبت، 18 حزيران/يونيو 2011، آخر تحديث 14:26 (GMT+0400)


حظرت فرنسا ارتداء النقاب مؤخراً



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تناولت اهتمامات الصحف الدولية، السبت، طائفة متنوعة من الأخبار من لائحة أهداف وضعها تنظيم القاعدة لتصفية 40 شخصية أمريكية بارزة، ومحاكمة سيدتين في فرنسا بتهمة خرق قانون يحظر ارتداء النقاب ومنع إحداهما من دخول قاعة المحكمة لارتدائها النقاب، فضلاً عن تجاهل الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، لاستشارات قانونية حول حملة ليبيا.
نيويورك ديلي نيوز
وضع تنظيم القاعدة لائحة بأسماء 40 من أشهر الشخصيات السياسية والإعلامية والمالية، استعداداً لتصفيتهم، وفق ما نقلت الصحيفة الأمريكية عن شبكة "ان بي سي" الأمريكية، جرى نشر صور 26 منهم في مواقع إلكترونية جهادية شجعت متصفحيها على إرسال العناوين الشخصية للمستهدفين بغرض إرسال عبوات ناسفة للقضاء عليهم."
وقال مدير الأمن القومي السابق لولاية نيويورك، مايكل بالبوني للشبكة: "المرعب هو المعلومات المحددة عن كل فرد.. وما لا نعلمه هو توقيت تطبيق هذه المخططات على أرض الواقع في مثل هذه الحالات."
وحذر مكتب التحقيقات الفيدرالي المشاهير ممن ظهرت صورهم على تلك المواقع الجهادية، كما استنفرت وكالات الأمن الأخرى، رغم التنبيه بأنها قد تكون تهديدات جوفاء، علماً بأن لائحة المستهدفين كشف عنها مع تسمية القاعدة لأيمن الظواهري كقائد للتنظيم، خلفاً لأسامة بن لادن، الذي قتل مطلع الشهر الفائت بعملية أمريكية داخل الأراضي الباكستانية.
ديلي ميل
فشلت امرأة منقبة في المثول أمام محكمة فرنسية بتهمة ارتداء النقاب في انتهاك لقانون فرنسي بدأ سريانه في وقت سابق من العام يحظر ارتدائه في الأماكن العام، بعد رفض السماح لها بدخول قاعة المحكمة وهي محجبة.
ويشار إلى أن نجاة وهند هما أول سيدتين تمثلان أمام محكمة أوروبية بتهمة ارتداء النقاب المحظور، وتجاوز القانون الفرنسي المسمى "حظر النقاب"، وبدأت فرنسا في تطبيق القانون المثير للجدل مؤخراً، ويحظر على النساء تغطية وجوههن في الأماكن العامة.
ومنعت الشرطة هند، 31 عاماً، من دخول القاعة للمثول أمام المحكمة الخميس، حتى خلع النقاب، وهو ما رفضته الأم التي كانت قد أحضرت معها أصفاد حديدية لوضعها في يديها كوسيلة احتجاج أثناء المحاكمة، وأضافت قائلة: "سأرتدي النقاب في كافة الأوقات.. وهذا أمر ليس قابل للتفاوض."
أما نجاة، 34 عاماً فلقد فضلت البقاء في بيتها لعلمها مسبقاً بأنها ستمنع من دخول قاعة المحكمة بسبب النقاب، وفق الصحيفة البريطانية.
جيروزليم بوست
نقلت الصحيفة الإسرائيلية عن "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، تجاهل نصيحة قانونية من كبار محامي وزارتي الدفاع والعدل الأمريكيتين، وعمل برأي مستشارين آخرين أخبروه بأنه يملك السلطة القانونية لمواصلة الغارات الجوية ضد ليبيا دون موافقة الكونغرس، في الحملة الجوية التي يقودها الناتو ضد الزعيم، معمر القذافي.
ويجادل محامو الوزارتين بأن القصف الأمريكي لليبيا تحت قيادة الأطلسي "عمليات حربية عدائية"، ووفقا لذلك فأنه يتعين على الرئيس الأمريكي إنهاء أو سحب العمليات العسكرية الجوية بعد 20 مايو/أيار كونه لم يحصل على تأييد من الكونغرس لها بموجب "قرار سلطات الحرب".
حريت
السفينة "مافي مرمرة" التي كان من المقرر مشاركتها في أسطول المساعدات الدولي المتجه إلى غزة، لن تشارك هذا العام في محاولات كسر الحصار الذي تفرضه إسرائيل على القطاع، كما فعلت العام الماضي، نظراً لمشاكل تقنية، وفق ما نقلت الصحيفة التركية عن الجهة المنظمة.
وقال بولنت يلدريمي، رئيس منظمة "IHH" غير الحكومية التي تنظم مشاركة السفن في الأسطول الاغاثي خلال مؤتمر صحفي عقد الجمعة في مقر المنظمة باستانبول: "أريد أن أوضح الأسباب المحددة الكامنة وراء عدم مشاركة مرمرة في قافلة غزة فالأمر لا يتعلق بالحكومة أو الدولة، بل بمشاكل تقنية.. الإسرائيليون، قاموا بتخريب سفينتنا بصورة لا تصدق."
وكانت السفينة التركية أثناء مشاركتها في قافلة بحرية إغاثية العام الماضي قد تعرضت لهجوم نفذته وحدة كوماندوز إسرائيلية سقط خلال ثمانية قتلى من المتضامنين الأتراك."
الصن
تناولت الصحيفة البريطانية قصة "الجني" الصغير، وهو مخلوق صغير القامة بأذنين طويلتين يرتدي قبعة مدببة الأطراف، الذي روع بلدة "سونشو كورال" في الأرجنتين، ودأب على ملاحقة الأهالي وإشباعهم ضرباً، كان مراهق في سن 14 عاماً أول ضحاياه، بعد أن باغته من الخلف أثناء مروره ليلاً بالقرب مدرسة البلدة.
وقام بعض الشباب بتصوير المخلوق في فيديو تعرضه الصحيفة شاهده الملايين حول العالم، قائلين: "للوهلة الأولى اعتقدنا أنه كلب، ومع اتضاح ملامحه انتابنا الهلع"، وقد أصدرت شرطة البلدة تحذيراً من "الجني الصغير" بعد تلقيها سيلاً من الشكاوي منه.


http://arabic.cnn.com/2011/world/6/18/wpress.sat18june/index.html


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى