الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية " 23 - 27 أبريل 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:59 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مارس- مايو 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:50 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي ابريل - مايو 2017 مختصر
السبت 13 مايو 2017, 6:41 am من طرف صبرة جروب

» دورة إدارة المشاريع الإحترافية 23-27 ابريل 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:33 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي تحليل الأعمال الإحترافية 30 ابريل - 04 مايو 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:11 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يوليو 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54743 مساهمة في هذا المنتدى في 36558 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

facebook: قتل البهائي وكذب السعوديات.. وإسرائيل دمري مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
2231 (GMT+04:00) - 03/09/09

facebook: قتل البهائي وكذب السعوديات.. وإسرائيل دمري مصر

عرض: مصطفى العرب



غضب حيال اتهام السعوديات بالكذب


استطاع موقع "facebook " ومن خلال مجموعاته "Goups" الجامعة لملايين الأشخاص، ومنهم العرب، من جعل العالم بالفعل قرية صغيرة.

فقد تحول الموقع من مجرد فسحة للتعارف والتحاور إلى منبر للتعبير عن الأراء، ومتنفس للراغبين في تحديد مواقفهم من قضايا مختلفة، أو التطرق إلى ما يعجزون عن الإفصاح عنه في حياتهم العامة، بسبب ظروف المجتمع أو الضغوطات السياسية والثقافية، والسماح للمشاركين سواء بالكشف (أو إخفاء) شخصيتهم الحقيقية خلف صورة وتعليق حر.

هذا، فقد تواصلت النقاشات الساخنة والطريفة على صفحات مجموعات موقع Facebook "فيسبوك" وذلك في مختلف المجالات، حيث برزت التباينات حول صفحة اتهمت نساء السعودية بالكذب، في حين دعت صفحة أخرى إلى قتل من أسمتهم بـ"المرتدين" مركزة على الطائفة البهائية، ما أثار الكثير من النقاش.
وفجّر عدد من المصريين غضبهم حيال صفحة تدعو إسرائيل إلى تدمير مصر، متوعدين تل أبيب في حال أقدمت على القيام بخطوة من هذا النوع، بينما جمع المئات من اللبنانيين أنفسهم على صفحة خاصة أسسوها لانتقاد شركة الكهرباء المحلية بسبب التقنين والانقطاع المتواصل للطاقة، مقترحين ضم الشركة إلى "عجائب الدنيا السبع."
وفي هذا السياق، برز انضمام المئات لمجموعة تحمل عنوان: "ضد غروب إسرائيل دمري مصر" حفلت بردود متشددة من مصريين حيال صفحة مجموعة أخرى تنادي بتدمير مصر على يد الجيش الإسرائيلي.
وتقول مقدمة المجموعة "يا مصريين فيه غروب اسمه 'إسرائيل دمري مصر وليس فلسطين' وبيشتم في المصريين وبيقول إنهم شعب متخلف.. عاوزين نعرفهم مين هم المصريين، وبعدين لا إسرائيل ولا أي حد يقدر يعمل معانا حاجة، إحنا أبطال حرب أكتوبر."
وبحسب هذا هذه المجموعة، فإن موقع "إسرائيل دمري مصر" يحمل رسالة جاء فيها: "رسالة إلى إسرائيل دمري مصر لأنها دولة بها شعب متخلف يفسدون الأرض كلهم بلا فائدة وهم سبب دمار العروبة والديانات السماوية لا مكان لمصر (الشعب المتخلف البيئة) على الخريطة، إسرائيل بلا تدمير في فلسطين وتجربي الأسلحة الجديدة ضد فلسطين عندك 100 مليون مصري جربي فيهم على كيفك."
وحفلت صفحة الموقع بالتعليقات، ومنها قول مجدي: "إسرائيل أرجوك أن تحاولي تدمير مصر، أرجوك أن تفعلي ذلك حتى نتمكن من تدمير جيشك اللعين، إسرائيل تعتقد أنها قوية وقادرة من خلال قصف المدنيين الذين لا حول لهم ولا قوة، وسيكون من المفرح رؤية ما سيحل بك بمواجهة الجيش المصري."
الرابط: ضد غروب إسرائيل دمري مصر

وتبرز صفحة أخرى مثيرة للجدل، تحمل عنوان "بنات السعودية مره كدابين" أي أن السعوديات يكذبن كثيراً، وقد جرّت هذه الصفحة الكثير من الجدل بين مشتركي المجموعة التي تقول مقدمتها: "لماذا تتمتع الفتاة السعودية بالحرفية والمهارة في الكذب، تكذب في كل شيء.. على أسرتها على زوجها، تكذب في حياتها وتخفي كثير أشياء.. وتكذب على نفسها أيضا إن لم تجد شخص تكذب عليه."
ويبدو أن الصفحة أثارت غيظ سومي أبوعال التي كتبت: "أجل.. السعوديات كذابات ها؟؟ الكذب صار يرتبط بالجنسية؟ ما شاء الله ما شاء الله، الصراحة مقدر اعبر من كثر ما حسيت المجموعة فاشلة والناس إللي فيه أفشل.. ما أقول غير الله يخلف بس، ويا ريت آرائكم إذا كانت متخلفة تخلوها لنفسكم .. قرفتونا والله."
أما عزام زوم، فقد ظهر مؤيداً لهذا الطرح إذ قال: "البنت ما ترتاح إذا لم تكذب،" دون أن يخص السعوديات عن سواهن.
الرابط: بنات السعودية مره كدابين
وأسس البعض صفحة تحمل عنوان "لنوقف المرتدين عن الدين بالقتال ولنا أجرنا عند الله" ركزت على مهاجمة طائفة البهائية، متهمة إياها بالارتباط مع جهات إسرائيلية والخروج عن الإسلام.
وقد كان للمشتركة أنوش حمدي تعليق حاد قالت فيه: "على فكرة، في منهم مسلمين في الأول وكمان كان فيهم مسيحيين من الأول هم أساءوا للدينين، هم أصلا مدفوعين من الصهاينة."
لكن هدير سيد لم تقبل فكرة "قتل المرتد" بهذا الشكل فكتبت: "لن ينفع أن نقتل المرتدين، لماذا نحكم عليهم بالموت؟ أليس من الممكن أن يهديهم ربنا في يوم من الأيام، ليه إحنا نحرمهم من نعمه الإسلام؟ إن الله على كل شيء قدير."
الرابط: لنوقف المرتدين عن الدين بالقتال ولنا أجرنا عند الله
وإلى جانب النقاشات الجادة، لم تخل الصفحات من النقاشات الساخرة، وبينها ما دار على صفحة تحمل عنوان "صوّت لكهرباء لبنان لتكون واحدة من عجائب الدنيا السبع،" أسسها عدد من الشباب اللبناني للتعليق على التقنين والانقطاع المتواصل للتيار الكهربائي لساعات طويلة في البلاد.

ويتبادل المشتركون على الصفحة الأخبار حول ساعات التغذية المقررة وفترات الانقطاع، ويقول طوني عمار: "في العقد الرابع من القرن الماضي شارك اللبناني شارل مالك في وضع شرعة الأمم المتحدة، واليوم في لبنان لا يوجد سياسي واحد قادر على تنظيم الكهرباء.. يستحق الشعب اللبناني ما هو أفضل من هذا."
الرابط: صوت لكهرباء لبنان لتكون واحدة من عجائب الدنيا السبع


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/9/3/facebook.3sep/index.html



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى