الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

فيسبوك: أين ثورة سوريا.. وأسرار باب العزيزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الثلاثاء، 08 آذار/مارس 2011، آخر تحديث 17:17 (GMT+0400)


فيسبوك: أين ثورة سوريا..
وأسرار باب العزيزية


من صفحة انتفاضة 17 فبراير


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ازداد بشكل لافت عدد المستخدمين العرب على موقع فيسبوك الاجتماعي الذين يشاركون في صفحات معنية بالثورات التي تحدث في العالم العربية، وكتب كثير منهم متساءلين عن مصير الثورة في سوريا، بينما ناقش عدد منهم "أسرار ما حدث في مقر الزعيم الليبي معمر القذافي الاحد الماضي."

فعلى مجموعة حملت عنوان "ثورة شباب سوريا لا ننتمي الى أي حزب إنما نحن سوريون"، كتب أحد المشاركين: "أما حان الوقت للبدء بجني ثمار هذه الثورات العظيمة؟ لقد عانينا الكثير... من الغرب والنظام السابق كل هذا كان."

وكتب آخر، أطلق على نفسه إسم، جيفارا فريمان: "آن الأوان لكي نقف يا شعب سوريا العظيم.. آن الأوان لكي يعرف العالم كله أن الشعب السوري خلق ليثور ولن يقف بوجهنا ظالم أو طاغية.. نحن شعب سوريا، ثورتنا لتحرير مستمرة وسنقف يدا بيد ضد الظلم والفساد.. نحن شعب سوريا يجب أن نكسر حاجز الخوف، ونكون مثالا عظيما للشعوب المتوجة بالأرادة الحرة."

ووجه مشارك آخر في الصفحة، يدعى سعيد محمد، رسالة إلى قوات الأمن السورية، قال فيها: "نحن نعتبركم منا إذا ناصرتم حقنا ووقفتم جانباً أثناء اسقاط النظام الفاشي.. أما إذا وقفتم مع النظام الفاشي فأنتم أعداء الشعب وأعداء حريته وتقدمه واستقلاله من الاستعمار البعثي الغاشم، لأن هذا النظام لا يخدم سوى مصلحته ومصلحة.. حددو موقفكم أنتم مع الشعب، أم مع قيادة الفساد والدمار والفاشية والنازية البعثية؟"

وفي صفحة أخرى حول "الثورة السورية،" حملت عنوان "أخبار ثورة الغضب في سوريا،" قال مشارك يدعى محمد كمال كمال: "إلى كل عناصر المخابرات السورية المتواجدين هون بدنياكم أسود متل قايدكن وكترو من هالشعارات الشعوب تحرق رؤسائها لكي يحيا الشعب، ونحن نحرق شعوبنا بالمازوت لكي يعيش قائدنا."

وقال آخر، ويدعى إبراهيم ناولو: "من هم هؤلاء الذين يقال عنهم بثورة الغضب.. اذهبوا الى الجحيم انتم ومن معكم عملاء مشروعكم بعيد شديد البعد.. نحن لكم نحن اهلها السوري، لم ولن يكون جبان لعبو بعيد، عاشت سورية الأسد."

وفي ليبيا، حيث الأوضاع تزداد تفاقما، كتب مشاركون على عدة صفحات حول الأوضاع في ليبيا، منها صفحة "انتفاضة 17 فبراير 2011،" التي جمعت أكثر من 105 آلاف مشارك، وحوت صور وتسجيلات فيديو كثيرة، قيل أنها للأحداث في البلاد.

وكتب أحد المشاركين من كندا، يقول: "من نبض الجراح النازفة، من زغاريد أمهات الشهداء، من عنفوان الثورة، ومن عبق التراب وطلقات السلاح نطلقها صرخة مدوية في اعالي السماء، ونعلن إننا الجالية الليبية في كندا، رجالاً ونساءاً واطفالاً، شباباً وشيوخاً، كباراً وصغاراً مبايعة ونصرةً ومساندة المجلس الوطنى الليبي وثورة 17 فبراير."

وأضاف: "إننا مستعدون لتقديم كل ماهو مطلوب منا.. دمائنا، أرواحنا، أموالنا، وأبنائنا كلها ترخص لليبيا.. ونؤكد على مطالب الشعب الليبي في عيشه حراً تحت السماء وفوق الأرض، ووحدته الوطنية وتكثيف العمل لنيل الاستقلال وتخليص الشعب الليبي من ظلمات الجهل والاستعباد من نظام القذافي وزمرته."

وعن الأحداث في الميدان، كتب أحدهم: "أخبار مؤكده عن حدوث شي كبير جدا داخل العزيزية (مقر الزعيم الليبي معمر القذافي) فجر الأحد 6/3، وأخرى عن احتمال قيام القذافي بعدة تسجيلات مرئية على انها لتواريخ مستقبلية لدحض أي خبر عن مكروه قد يحدث له."

وعن ذات الحدث، كتب آخر: "في مكالمة مع صديق يسكن بالقرب من باب العزيزية، أكد لي أن هناك اطلاق نار كثيف جدا بدأ حوالي الساعة 4:50 الى حوالي الساعة السادسة صباحا، وكان داخل أسوار باب العزيزية، وبعد دلك تفاجئنا بإعلان عطلة، وطلب من الجميع عدم الذهاب الى أعمالهم، ومن ثم تم توجيه الناس بالقوة الى الساحة الخضراء ويقولوا لهم تعالوا نحتفل بتحرير البلاد من المخربين في طبرق ومصراتة والزاوية وراس الانوف."

وعلى صفحة أخرى ساخرة، حملت عنوان: "اضحك مع القذافي،" أمطر المشاركون الزعيم الليبي بوابل من النكات، وكتب أحدهم: " أعلن العلماء الليبيون انهم صنعوا قنبلة نووية، وعندما ذهبوا عند القدافي لأخد الأذن بضرب أمريكا بها، اجابهم القدافي: القنبلة صنعت في لبييا وسوف تفجر في لبييا."

وكتب آخر يقول خطاب القدافي المقبل سيكون تحت البحر.. المرجو من كل مؤيديه اقتناء ملابس خاصه بالغطس والأكسجين سيكون على حساب القذافي.. هيا الى الأمام الى الأمام.. سنغطس سنغطس.. سنعوم سنعوم.. سنبلبط سنبلبط.. من أنتم؟ من أنا؟ أين القرش."


http://arabic.cnn.com/2011/facebook/3/8/Facebook.arabs/index.html


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى