الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017, 2:01 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 1:16 am من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 1:37 am من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017, 1:50 am من طرف صبرة جروب

» المؤتمر العربي السادس عن "عولمة التشريعات وأثرها على التشريعات الوطنية"11-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 27 أغسطس 2017, 1:35 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
صبرة جروب
 

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54748 مساهمة في هذا المنتدى في 36563 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عمائم (القم) تحاصر قلب أحمد عبد الحسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عمائم (القم) تحاصر قلب أحمد عبد الحسين في الخميس 20 أغسطس 2009, 8:20 am

............


عمائم (القم) تحاصر قلب أحمد عبد الحسين




فاروق صبري
farouk1952@hotmail.com


إلى الوجّه المصفرّ الصغير جلال
ما يكتبه الشاعر أحمد عبدالحسين وخاصة مقاله (800000 بطانية) والمنشور في جريدة الصباح يشكل صرختنا التي تحاول أن تسترد شيئاً من كرامة وحرية وسلامة العراق والتي أستباحتها سنوات أقذر طاغية وتلاعبت بها انتخابات طائفية شيعية سنية كردوية سرقت أصوات العراقيين في وضح نهار ديمقراطية العسل المسمم .
ومن خلال مقال عبدالحسين تتراءى زاوية من زوايا المشهد الآن العراقي وبما يحمله من أكاذيب وخياسات وأمراض وإنتهاكات الائتلافيين والتوافقيين توأمي الزرقاوي الوهابي والصدامي العروباوي .
ولأنه شاعر نقي الروح والقصيدة أوجعته العقائد مثلما تحرضّه اليوم وقفته الجسورة داخل جحيم العمائم السوداء والبيضاء على رسم قصيدته او رؤيته التي ازدحمت بألوان الدم والحسرة والحيرة لكنها أيضاّ _وهذا شيمة أحمد عبدالحسين أتّسمت بخطوط الجسارة والتساؤلات والمشاكسة .
واذا يتباهى برلمانيو الحسينيّات والجوامع -وفي طليعتهم الصغير جلال- بأنهم يمثلون شرعية مليشيّات العفن الطائفي ومدعومة ببندقيتها المتديّنة التي تشيّع العراق كل لحظة دماً وحسرة وحيرة فكيف لهم أن يتحملوا جسارة وتساؤلات ومشاكسة القصيدة؟
وهؤلاء اخطتئتهم قبّة البرلمان والخطيئة أنهم تحتها ، مكانهم المناسب الجوامع والحسيّنيات
وهؤلاء الذين-وممثلهم الشرعي الوحيد الصغير جلال- يروّجون لـــــــــــقصيدة اللطم والندم ولــــــــــقصيدة الدروشة والدفوف يكرهون-ويخافون من- القصيدة المتوهجة وفضاءاتها المضيئة والكاشفة لعقدهم الوحشية وعقائدهم الظلامية لذلك عينّوا فيما سبق تاجر جلد الحيوانات وزيراً للثقافة واليوم نصبوا خير خلف له متمثل في مجهول الا من كرهه وجهله للفن والموسيقى والا من نيته لتأسيس علم الجمال الاسلاموي على غرار او بالنكد والضد من علم الجمال الماركسي وهو يسطر وينشر كتابا عن (القصيدة ) الاسلامية!!!!!!!
وهؤلاء-ونموذجهم الفاقع الصغير جلال- هم الذين يلهثون ويفقهون وينافقون ويجاهدون في حلبة اقتناص الحقائب الوزارية فيما ترعب وتفتك أحقاد اللحى المفخخة الظلامية وفساد دولة القانون جسد العراق.
وهؤلاء-وأحمقهم الصغير جلال- هم الذين سرقوا فرحتنا بسقوط تمثال ابن أميركا الضال وبموت من لا يجوز الرحمة عليه الزرقاوي لأنهم يتماهون مع أمير العروباويين وأمير التكفيريين.
وهؤلاء-وأحقدهم الصغير جلال- هم الذين ينعمون ويحتمون بمساحة الديمقراطية الخضراء الاميركية فيما العراقي الخارج من بيته المثقل بالجوع والحسرات والمرض والذل والخوف يودع ويعانق أفراد عائلته وكأنه لا يعود متوقعاً أن يكون جسده المحترق والمتشظي بطاقة دخول أحدهم الجنة وجلوسه على مائدة العشاء النبوية!!
وهؤلاء-وأصفرهم وجها وروحا الصغير جلال- هم الذين وضعوا أحد خريجي الحوزات (القميّة) أمام جمهرة من مايكات وكاميرات ليهدد الأخرين بـــــــــــ( العملاق الشيعي )... والملتبس في فقهه وشكله ، وجعلوا الشيرازي يوزع فتاويه ، هذياناته الصارخة بلكنته الفارسية الاصيلة : وهو يدعو لهدم البارات والجوامع ويحرّض على قتل الشيوعيين و"النواصب" السنة قائلاً" لابد من تدمير الجوامع وهدمها وحرقها وقتل من فيها" مؤكداً بقوله" قال الله تعالى انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداّ أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وارجلهم" ونفس هذه الاية يتلوها ذباحو وانتحاريوالوهابيين ومليشيات الضاري والحواسم التي قطعت الاجساد البشرية وفجرت الحسينيات ونحرت المئات على جسر الائمة وحرقت بطاقات وابتسامات العيد في أربيل ودمرت بيوت فقراء البطحاء وطوز خورماتو وعتّمت عيني حارث العبيدي الحالمتين واللتين كشفتا فساد تجار الدم العراقي!!!
وهؤلاء-ومثالهم السفيه الصغيرجلال- المزدحون بثقافة الموت والمحميون بفرق الموت والمستميتون لتحويل أرض الرافدين مقفراً ومختنقاً وخانقاً كــ(قمهم) ومصفراً ومملاً ودموياً ككتب سير أجدادهم الذين حملوا على رماحهم الطائفية المقيتة رأس سيد الشهداء.
هؤلاء التوابون أوهؤلاء الذبّاحون – وأوضحهم دموية الصغير جلال- يتكئون على دعوات قضائية لإسكات صوت الشاعر ونبض القصيدة.. وسوف لا يكتفون في حدود اسكات الصوت ، انهم الان يهيئون (قامات) التطبيرالمستوردة والمختومة بماركة ايرانية او يشحذون خنجراً ملفوفاً بقميص عثمان كي يسفكوا دمك أيها الشاعر مثلما سفك ظلاميو فرانكو دم لوركا.
يا أحمد عبدالحسين
يا حفيد كوران والسيّاب
برلمانيو الحسينيّات والجوامع ينتظرون لحظات انهمار قطرات دمك وهي تتجاوز "ركبة" العراق ولتصل رقبته وهم يحدقون بيرود المغفلين صوب دماء حراس بنك "الزوية" فيما تغطي دولة القانون الجريمة بعبارة : ضد المجهولّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!
ومع صوتك الجرئ ليس لدينا سوى صراخنا المقدس :
يا دولة القازوق :كم مجهولا معلوما لديك تتستر على جرائمهم وكم مجهولا معروفا عندك سيتهيئون لسفك دمائنا ، دمائنا ، دمائنا تجاوزت "الركبة" لتصل الرقبة .
حذار من خناجرهم و(قاماتـــ)تهم وهي تشهر في وجه قصيدة أوجعتها عقائد متهرئة وملتبسة
وتصوب إلى قلب العراق ، قلب أحمد عبد الحسين
لكننا سوف نردد دائماً:
ليبقى قلبك نابضا بالقصيدة وصلوات امهاتنا وعشقنا للجمال والضوء يا أحمد عبدالحسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى