الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يونيو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
2Grand_net
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2019 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو موضي العتيبي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54770 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بدلة حسني.. والمصريون يدكون مواقع القذافي بالنكات

إرسال موضوع جديد  إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
السبت، 26 شباط/فبراير 2011، آخر تحديث 01:11 (GMT+0400)


بدلة حسني.. والمصريون يدكون مواقع القذافي بالنكات


القذافي في سيارة التوك توك


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في كل مرة يخرج فيها الزعيم الليبي، معمر القذافي، على التلفزيون، يثير هستيريا من التعليقات اللاذعة من جانب المصريين، الذين لا تفارقهم النكتة حتى في أحلك الأوقات، غير أن هذا ليس ببعيد أيضاً عن الرئيس المصري، حسني مبارك، الذي غادر كرسي الرئاسة مكرهاً، حيث تكشف مؤخراً "نرجسية" غير معهودة عن الرئيس الذي حكم مصر 3 عقود.

ففي يوم الخميس الماضي، وفي برنامج "آخر كلام" للإعلامي المصري يسري فودة على قناة "أون تي في"، تكشفت عن مبارك معلومة غير معهودة تتعلق بالنرجسية.

وتتلخص الملعومة في البدلات التي كان يرتديها الرئيس المصري السابق، والتي تميزت بأنها "مقلمة" بخطوط رفيعة، تبين بعد تكبير الصورة بأن هذه الخطوط الطولية تحتوي اسم الرئيس المصري باللغة الإنجليزية طولياً.

وبحسب الطبيب النفسي الضيف على البرنامج، أحمد عكاشة، فإن مبارك وصل لمرحلة خطيرة من النرجسية.

المصريون.. هلكوا القذافي.. قصفوه بالسخرية فدكوا مواقعه وحصونه، ولعل من بين أقوى التصريحات التي خرجت بحق القذافي، تلك التي نقلتها وسائل إعلام عن الفنانة إسعاد يونس، والتي قالت فيها: "لا لقتل القذافي أو إعدامه.. عايزينه في قفص قزاز صاحي ومعاه سباطة موز وميكروفون.. أمال حانتسلى بإيه في رمضان؟"

غير أن من بين التعليقات التي انتشرت على الفيسبوك ما ذكره أحدهما: "عزيزي معمر القذافي بالنسبة لمقولتك: أنا لست رئيسا ورجلا عاديا حتى يتم قتلي بالسم.. الرجل العنكبوت مثلا؟"

ومن التعليقات التي وردت في موقع "البديل الجديد" على الإنترنت، ومنها:

- معا للحفاظ على القذافي كتراث إنساني .. وأنا وقفت حشيش وبضرب حبوب هلوسة ماركة "القذافي"

- أشهر صفحات القذافي: الراجل اللي جاب الميه للقذافي والذبابة التي هبلت القذافي و"الصوت اللي بيزيق في مكالمة القذافي" و"المذيع اللي مكنش عارف يضحك والقذافي ع التليفون."

وحول ظهوره السريع وهو يحمل شمسية، انتشرت النكات، ومنها نقتطف لكم:

- نبأ عاجل: القذافي لن أتنحى حتى أسدد أقساط التوك توك.

- سائقو التوك توك يشكرون العقيد بعد أن ظهر بالتوك توك مرتين كإعلان مجاني.

- طيب القذافي قال خطاب وسيف هيقول خطاب طيب واخواته وأمه محدش عاوز يقول حاجة؟

- "معا للحفاظ على القذافي كتراث أنساني.

- القذافي يغير علم ليبيا إلى علم ازرق مكتوب عليه "العين صابتني و رب العرش نجاني"

- القذافي: سأظل في ليبيا إلى أن أموت أو يوافيني الأجل.

- القذافي يرفض حظر التجول تعاطفاً مع الناس اللي عندهم تجول لا إرادي.


http://arabic.cnn.com/2011/entertainment/2/26/making.fun_gadhafi/index.html


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

إرسال موضوع جديد  إرسال مساهمة في موضوع

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى