الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يونيو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
2Grand_net
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2019 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو موضي العتيبي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54770 مساهمة في هذا المنتدى في 36582 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أخواتي .. أخواني الأعزاء .. لنبتعد عن المواضيع الطائفية ولننشر ما نريد بكل حرية بحدود قانون المنتدى مع احترامنا وحبنا للجميع

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
أخواتي .. أخواني الأعزاء .. لنبتعد عن المواضيع الطائفية ولننشر ما نريد بكل حرية بحدود قانون المنتدى مع احترامنا وحبنا للجميع


الاعضاء المحترمون : كلنا أسرة واحدة ، فهل رأيت أخ يجرح أخيه من اجل رأي يؤمن به ويخالف أخيه ! دعونا نبتعد عمّا يثير الضغائن وعن الطائفية والعنصرية وعن كل ما يخدش روح اخ عزيز علينا


دعوني اقول لكم يا اخوتي واخواني بإختصار ، منذ تأسيس هذا المنتدى لم تحدث لنا مشاكل ولم نضطر الى ايقاف عضوية أحد (وهذا امر مؤسف ويحز في نفوسنا) الا لأسباب طائفية تثير مشاعر الحقد والكراهية (هناك استثناءات في الايقاف مثل اتهامنا بالصهيونية ! والطائفية الخ) على أية حال .. يا اعزائي ، لماذا نبقى ندور في حلقة مفرغة منذ اكثر من 1400 عام ! وهل نحن هنا اعداء لبعض ام تجمعنا مشتركات كثيرة والاهم انها مشتركات تتسامى وتعلو عن الافكار المنحرفة التي ديدنها الفرقة واثارة مشاعر الحقد والكراهية خدمة لعدونا جميعا (عدو العرب والمسلمين بل عدو الانسانية) نحن نعرف ان العدو اذا ما اراد ان ينتصر على قوم دخل بينهم وشرع بالفتن والاشاعات .. انظروا يهود يثرب وماذا فعلوا عندما دخلوا في مجتمع المدينة المنورة ، بل انظروا كيف انتصر الاغريق على طروادة ، اليس عن طريق الحصان الخشبي الذي أدخلوه مدينتهم المحكمة الاسوار والذين (الاغريق) عجزوا عن اقتحامها بالرغم من حصارها الذي دام شهورا طويلة ، فلماذا لا نتعظ ونتسامى على تلك الحفر والمطبات والفخاخ ، ثم ان الامم والشعوب تتقدم فقط عندما تحترم القوانين وتنطبق تلك القوانين على الجميع لا فرق بين غني وفقير ، شريف ووضيع ، متعلم وجاهل ، وهنا لدينا قانون ومنه النص على تحريم نشر المواضيع الطائفية والتي تثير الضغائن ومشاعر الكراهية فلماذا يتم خرقه يا اخواني ؟!

وهنا نوجه رجاءنا الخالص للجميع الى عدم فصم عرى المحبة والود والسكينة وعدم تعكير روح صديق ورفيق لنا هنا لا لشيء الا لمجرد نشر موضوع يثير هذه المشاعر ..

ومن يخالف القانون في كل مكان أكيد هناك عقوبات رادعة تتخذ بحقه وهنا نتمنى ان يطالع الجميع قانون المنتدى وألا يحاول خرقه وبخلافه فأننا سنضطر آسفين إلى ايقاف عضويته وهذا ما لا نتمنى ان نفعله ولكن وكما يقول المثل العربي :
للضرورة أحكام
ولابد مما ليس منه بد


مع احترامنا وتقديرنا للجميع


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى