الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية " 23 - 27 أبريل 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:59 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مارس- مايو 2017، القاهرة
السبت 13 مايو 2017, 6:50 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي ابريل - مايو 2017 مختصر
السبت 13 مايو 2017, 6:41 am من طرف صبرة جروب

» دورة إدارة المشاريع الإحترافية 23-27 ابريل 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:33 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي تحليل الأعمال الإحترافية 30 ابريل - 04 مايو 2017، دبي
السبت 13 مايو 2017, 6:11 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أغسطس 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54743 مساهمة في هذا المنتدى في 36558 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

صحف: حرق منزل قبطي حوله لكنيسة وسعوديات يبتزين الرجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1634 (GMT+04:00) - 25/07/09

صحف: حرق منزل قبطي حوله لكنيسة وسعوديات يبتزين الرجال


عمليات ابتزاز نسائية بالسعودية


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- عنت الصحف العربية الصادرة السبت بالكثير من الملفات، أبرزها تطورات الأوضاع في العراق، والاحتكاكات الطائفية في مصر، إلى جانب قضايا اجتماعية مثل ابتزاز النساء للرجال في السعودية وقرار الجزائر تحديد الشرائح التي ستسمح لها بالحج هذا العام بسبب أنفلونزا الخنازير.

الشرق الأوسط

ففي صحيفة الشرق الأوسط، برز العنوان التالي: "قيادي في 'المجلس الأعلى' يهاجم السعودية.. القبانجي دعا أحزاب البيت الشيعي إلى التماسك."
وقالت الصحيفة: "زعم صدر الدين القبانجي، إمام جمعة النجف، عن وجود خطين يصطفان الآن قبيل الانتخابات البرلمانية في العراق المزمع إجراؤها مطلع العام القادم، الأول تترأسه السعودية لتفكيك الائتلاف العراقي الموحد الحاكم، والثاني 'خط توحيد إرادة العراقيين مرة أخرى،' على حسب قوله."
وجاءت تصريحات القبانجي، المقرب من المرجع الشيعي الأعلى، علي السيستاني، والقيادي في المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، بزعامة عبد العزيز الحكيم، أثناء تناوله لمحور ضرورة إعادة تشكيل الائتلاف الشيعي في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت في الحسينية الفاطمية الكبرى بالنجف.
وقال القبانجي، الذي كان قد أثار ضجة مؤخرا عندما دعا إلى حكم الشيعة في العراق، باعتبارهم الأغلبية، إن هناك "خطا، في مقابل ذلك، يعمل مرة أخرى لتوحيد الإرادة العراقية والنجاح في تشكيل ائتلاف عراقي، ودعا أحزاب البيت الشيعي، خصوصا، إلى الوحدة وبرهنة صدق الترفع عن المصالح الفئوية والشخصية والحزبية، وأن يكونوا يدا واحدة وجسدا واحدا."

القدس العربي

أما في صحيفة القدس العربي، فبرز العنوان التالي: " مئات المسلمين يحاولون إحراق منزل قبطي في صعيد مصر."
وقالت الصحيفة: "هاجم نحو 500 مسلم الجمعة منزل مواطن قبطي محاولين إحراقه لأنه كان ينوي تحويله إلى كنيسة كما صرح مسؤول أمني، وأوضح المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه أن الرجل وهو من قرية الحواصلية القريبة من مدينة المنيا، جنوب القاهرة، أعلن قبل ثلاثة أيام أنه قرر تحويل منزله المكون من أربعة طوابق إلى كنيسة."
وتابعت الصحيفة: "واحتج على ذلك عدد من سكان المدينة وقدموا شكوى ضده متذرعين بعدم حصوله على التصريح الخاص المطلوب لبناء الكنائس في مصر. وبلغ غضب أهالي الحواصلية، ومعظمهم من المسلمين، أوجه بعد صلاة الجمعة حيث تجمع نحو 500 منهم بالقرب من منزل الرجل."
وختمت: "ومنعت الشرطة المتظاهرين من الاقتراب من المبنى لكنهم تمكنوا مع ذلك من إشعال النار في أربع حظائر مجاورة يملكها أقباط وقتلوا ستة رؤوس ماشية."

الوطن

ومن السعودية، عنونت صحيفة الوطن: " ابتزاز الفتيات للشباب.. يبدأ ببطاقة هاتف وينتهي بتكاليف الزواج من رجل آخر! فتاة تبتز أخاها باسم ’مستعار‘.. وأخريات يفرضن "إتاوات" ورواتب شهرية على المعجبين."
وقالت الصحيفة: "ابتزاز الفتيات للشباب.. يبدأ ببطاقة هاتف، ويمر بسداد فواتير الاتصالات لبعضهن، ثم تلبية رغبات المبتزات في الحصول على هدايا ذهبية، وينتهي بسداد تكاليف الزواج من رجل آخر، بما فيها نفقات الفندق، وتذاكر السفر لقضاء شهر العسل، مقابل وعد من الفتاة بأن تكون له بعد الزواج."
ويروي أحد الذين تعرضوا لابتزاز النساء في السعودية قصته قائلاً: "أنه كان على علاقة مع امرأة مطلقة استمرت فترة طويلة، حتى تقدم لخطبة إحدى قريباته، يقول: عندما عرفت تلك المرأة نبأ خطوبتي طَلَبت أن تراني في مقابلة أخيرة بيننا، فوافقتُ حتى أتمكن من طي صفحتها، وألتفت لزواجي، ولكني فوجئت بها تهددني بالفضيحة عند خطيبتي وأهلها، لأنها تحتفظ برسائلي وصوري، وطلبت المال مقابل الصمت."
ونقلت الصحيفة عن الدكتور حسن العمري، استشاري الطب النفسي بجامعة الملك خالد، أن نسبة حالات الشباب التي تزوره في العيادة بسبب مشكلة الابتزاز تصل إلى 10 في المائة من مجموع المشكلات التي يُعانيها الشباب حاليا."

الأخبار

من جانبها، تابعت صحيفة الأخبار اللبنانية مسألة تشكيل الحكومة المحلية التي يبدو أن دونها بعض العراقيل فعنونت: " الحكومة بعد أيلول؟ ... 'إن شاء الله'"
وقالت الصحيفة: "قبل ثلاثة أيام من إكمال التكليف مدة الشهر، أقرّ موالون ومعارضون بوجود تأثير إقليمي في إنجاز الملف الحكومي أو عرقلته، وأجمعوا على تبديد تفاؤل الرئيس نبيه بري، باستبعادهم ولادة الحكومة في الأيام الستة المقبلة."
وأضافت: "طوى الرئيس المكلف تأليف الحكومة سعد الحريري، الأسبوع الرابع من تكليفه، بالقيام بأوسع تحرك له منذ إجرائه الاستشارات النيابية في ساحة النجمة، بدا من عناوينه كأنه باشر باستمزاج آراء المرجعيات الدينية في الحصص والأسماء والحقائب، ثم قصد قصر بعبدا للجوجلة وإنجاز التركيبة الحكومية، ولكن التصريحات أوحت كأن اللقاءات الدينية بروتوكولية، ما يشير إلى أن وحي التأليف لم يهبط بعد، بل إن معظم المواقف أكدت أنه متأخر، مع التسليم بتأثير العامل الإقليمي سلباً وإيجاباً."

صوت الأحرار

وأفردت صحيفة "صوت الأحرار" الجزائرية صدر صفحتها الأولى لقرار البلاد حول حملات الحج بسبب أنفلونزا الخنازير فعنونت: " الجزائر تمنع المسنين والأطفال من الحج."

وقالت الصحيفة: "أعلن وزير الشؤون الدينية والأوقاف بوعبد الله غلام الله أنه سيتم شطب المسنين البالغين أكثر من 65 سنة والأطفال الأقل من 12 سنة من قوائم الحجاج الجزائريين لهذا الموسم بناء على القرارات المتخذة من طرف وزراء الصحة العرب ومنظمة الصحة العالمية، تفاديا للإصابة بالفيروس المسبب لوباء أنفلونزا الخنازير."
وأضافت: "وكان غلام الله في تصريح سابق، قد أكد أن الجزائر لن تقدم على اتخاذ أي قرار فردي يتعلق بموسم الحج وأن أي قرار ستتخذه سيكون في إطار جماعي."


http://arabic.cnn.com/2009/middle_east/7/25/newspapers.25july/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى