الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يناير 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدونات: "جنس الإخوة" من المحيط للخليج.. و"خط رجعة" عرفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي


مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1520 (GMT+04:00) - 23/07/09

مدونات: "جنس الإخوة" من المحيط للخليج.. و"خط رجعة" عرفات


عرض: حسام طوقان



الضجة حول وفاة عرفات واتهامات القدومي تشغل المدونين العرب


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعددت الموضوعات التي تناولها المدونون العرب هذا الأسبوع، فمنها ما ركز على اتهام رئيس الدائرة السياسة في منظمة التحرير الفلسطينية، فاروق القدومي، لرئيس السلطة محمود عباس، والمسؤول السابق في الأمن الفلسطيني محمد دحلان، بالتورط في اغتيال الزعيم الراحل، ياسر عرفات، إضافة إلى الجدل الدائر حول القمة التي جمعت الرئيس المصري حسني مبارك، ورئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني، وغيرها من المواضيع.

فتحت عنوان "قنبلة القدومي ومصداقية الاتهام"، في مدونة "النت بتتكلم عربي"، ذكر المدون "الفيل" أن اتهام القدومي لم يكن مبنياً على أساس واضح، ولم يحسب لنفسه خط الرجعة، على عكس سياسة رئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات.
وقال الفيل بمدونته: "بيقولوا إن ياسر عرفات لما راح يحج وقف عند رمى الجمرات، والتى هى شعيرة رمزية تحمل دراما مكثفة لرفض الشر والشيطان رفضاً باتاً، وقف ياسر عرفات عند رمى الجمرات ورمى الشيطان بست حصوات فقط."
وأضاف: "سألوه المفروض لازم سبع جمرات ترمى بيها الشيطان، ليه أنت رميته بستة فقط؟.. قال لكي أحتفظ لنفسي بخط رجعة."
ورأى "الفيل" أن فاروق القدومى "تلاعب بالقنبلة خمس سنوات، ثم رماها على أبو مازن - ولم تنفجر ولم يبقى أي خط رجعة"، مضيفاً: "سهل إنك تتهم أي شخص بأي شيء، لكن خلى لك خط رجعة.. المصداقية بتخلي لك خط رجعة."

على صعيد آخر، كتب "الحكواتي" على مدونة "قبل الطوفان"، وتحت عنوان "جنس الإخوة"، عما اعتبره ظاهرة موجودة بين بعض الفئات التي تبدو متدينة، وهو أن بعضهم يقبلون على شراء مواد وممارسات جنسية، رغم مظاهر التدين البارزة على السطح.
وقال الحكواتي: "هؤلاء الإخوة الذين نحكي عنهم ليسوا شياطين، لكنهم أيضاً ليسوا ملائكة، فالجنس عقيدة سرية يدين بها كثيرون من الخليج إلى المحيط، ومن هؤلاء أشخاص يبدو من سلوكهم الالتزام الديني، إلا إن كانوا في الخفاء، ومنهم أيضاً أفراد ينتمون إلى جماعات وحركات دينية، ينتصرون علناً على مغريات لا تنتهي، قبل أن تهزمهم سراً الشهوة بالضربة الفنية القاضية."
وضرب "الحكواتي" أمثلةً قال إنها "حقيقية على هذه الظاهرة"، فذكر أنه كان يتردد على أحد باعة الصحف القديمة، يدعى ناجي، والذي لاحظ تردد شاب ملتح عليه، ليعرف لاحقاً أنه يحاول الحصول على مجلات جنسية.
وتابع أنه "في المرة الثانية لرؤيته للشاب الملتحي عند ناجي، الذي يفترش الأرض ترويجاً لبضاعته، كان يحوم حول المكان ذات ليلة من ليالي رمضان 1421، وذلك في منتصف ديسمبر/ كانون الأول 2000."
وأضاف: "ومرة أخرى وجدته يهمس في أذنيّ ناجي شارحاً ومستعطفاً، ولدى انصرافه، سألت ناجي عن الجديد الذي جعله يستمع إلى هذا الشاب بأناة وصبر، فإذا به يقول لي إن أخانا الملتحي حكى له كيف أنه متزوج لكنه لا يستطيع مضاجعة زوجته، إلا إذا شعر باستثارة أو رأى صوراً توقظ همته النائمة، وتعيد إليه صبا الرغبة وشوق اللذة."
وأضاف الحكواتي: "ولذا فإنه يأمل في الحصول على مؤونة ومعونة من تلك المجلات التي تشعل في نفسه رغبةً عارمة.. ونظراً لشعور ناجي بالحرج من الموقف، فقد تخلص منه بلباقة، وقال له إنه سيرى ما يمكنه فعله لمساعدته في هذا الشأن، لكن ناجي القادم من قلب الصعيد، والمقيم في ميت عقبة، صارحني بقوله: لن يجد عندي ما يريد."

وفي المقابل، انتقدت المدونة "زنوبيا" على مدونة Egyptian chronicles، احتفاء الصحف المصرية التابعة للدولة بقمة الرئيس المصري حسني مبارك، برئيس الوزراء الإيطالي سلفيو بيرلسكوني الاثنين، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام هذه تجاهلت أن بيرلسكوني يواجه فضيحة جنسية جديدة، بعد أن نشرت صحيفة ومجلة إيطاليتين، تسجيلات وهو يتحدث مع إحدى مرافقاته حول قضية تتعلق بفساد أحد رجال الأعمال من البلاد.
وذكرت زنوبيا أنها لا تصدق أن وسائل الإعلام الرسمية المصرية سعيدة "بلقاء مع رجل يواجه فضيحة جنسية لا يمكن إغفالها."

http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/7/22/blogs.qadumi/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى