الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية ومؤتمر عن "الأصول الفنية لإعداد وصياغة اللوائح التنفيذية" 19-23 نوفمبر 2017، القاهرة
الخميس 19 أكتوبر 2017, 2:01 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي نوفمبر – ديسمبر 2017
الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 1:16 am من طرف صبرة جروب

» الأحداث المؤكدة الإنعقاد حتى نهاية عام 2017
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 1:37 am من طرف صبرة جروب

» برنامج الترجمة 2016/2017
الإثنين 28 أغسطس 2017, 1:50 am من طرف صبرة جروب

» المؤتمر العربي السادس عن "عولمة التشريعات وأثرها على التشريعات الوطنية"11-12 اكتوبر 2017، القاهرة
الأحد 27 أغسطس 2017, 1:35 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي القانوني ( مايو- ديسمبر) 2017
السبت 13 مايو 2017, 8:01 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " التأهيل لإعتماد المترجمين " 7-11 مايو2017، مقر المجموعة الدولية للتدريب بالهرم
السبت 13 مايو 2017, 7:52 am من طرف صبرة جروب

» برنامج التدريب القانوني في إسطنبول ( يوليو - اكتوبر ) 2017
السبت 13 مايو 2017, 7:28 am من طرف صبرة جروب

» البرنامج التدريبي مايو 2017 ( دبي، القاهرة، أبوظبي )
السبت 13 مايو 2017, 7:08 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
صبرة جروب
 

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2015 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فاطمه ماليزيا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54748 مساهمة في هذا المنتدى في 36563 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

محاربة التحرش بمساجد مصر و"جنس الحيوانات" بلبنان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1556 (GMT+04:00) - 23/07/09

Twitter: محاربة التحرش بمساجد مصر و"جنس الحيوانات" بلبنان



لا يزال الاهتمام بالاحتجاجات الإيرانية كبيرا
على Twitter بينما خفت متابعة وفاة جاكسون


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تنوعت نقاط اهتمام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" Twitter، لهذا الأسبوع فناقش بعض المشتركين قضايا شائكة مثل التحرش الجنسي بمصر وطرق علاجه، في الوقت الذي التفت آخرون إلى قضايا ساخنة مثل تطورات وفاة المغني الأمريكي مايكل جاكسون، بينما استمرت حملة الاعتراضات على نتائج الانتخابات الرئاسية الإيرانية في منتصف شهر يونيو/ حزيران الماضي.

فأشار أحد المستخدمين، MuslimVoices، إلى مقالة على موقع "إسلام أونلاين" الإلكتروني، والتي رصدت قيام عدد من رجال الدين في مصر بإطلاق حملات توعية بالمساجد حول قضية تحرش بعض الشباب بالفتيات جنسيا في الشوارع والأماكن العامة.
وذكر الموقع بأن وزارة الأوقاف المصرية، قامت بتوزيع كتيب في المساجد لتوعية الشباب حول أخطار هذه الممارسات ولتحضهم على تجنب الإقدام عليها.
وذكر الكتيب أن من الأسباب التي تدفع بعض الذكور إلى التحرش الجنسي، سواء عبر استخدام ألفاظ جارحة أو حتى محاولة تحسس أجساد الفتيات، نابعة من سلسلة إحباطات يعاني منها الشباب بسبب البطالة، إضافة إلى إقبال بعض الفتيات على ارتداء ملابس مكشوفة ومثيرة مما يستفز البعض ويحمسه على الإتيان بمثل هذه التصرفات.

وذكر الموقع أنه عام 2005، وصلت مسؤولين في المركز القومي لحقوق المرأة بمصر،العديد من شكاوى التحرش، بحيث أشارت إحدى الدراسات التي أجراها المركز إلى أن 83 في المائة من النساء اللواتي شملتهن عينة البحث، أفدن بأنهن تعرضن للتحرش بصورة أو بأخرى.
وعلى صعيد أكثر طرافة نجد عددا من مستخدمي الموقع وهم يمزحون حول بعض الظواهر الاجتماعية، حيث نلاحظ المستخدم beerguy7، وهو يقول "يحق للرجال في لبنان أن يمارسوا الجنس مع الحيوانات، شريطة أن تكون الحيوانات من الإناث."
وعلى صعيد أكثر جدية استمرت رسائل المعترضين في الموقع، على فوز الرئيس الحالي محمود أحمدي نجاد، وخسارة منافسه الإصلاحي مير حسين موسوي بالانتخابات الرئاسية بالبلاد، فنجد المستخدم mind0 يذكر أن سلسلة الذين قضوا جراء مظاهرات الاحتجاج على النتائج في تزايد ويؤكد "مثل ندا مسعود هاشم زاده، هو شهيد جديد في المظاهرات قضى برصاصة في صدره."
وبالمقابل اكتفى magicspin بالقول "إن إيران-عبر الاحتجاجات- تلد شيئا جميلا ولكن المخاض جاء عسيرا جدا."

وعلى عكس ما جرى في الأسابيع القليلة الماضية نلاحظ أن الاهتمام بمسألة وفاة المغني الأمريكي، مايكل جاكسون، قد خبت، حيث سيطرت التعليقات العادية التي تذكره بالخير وتذكر إنجازاته، وقد يكون أفضل معبّر عن حالة وفاة "ملك البوب" على الموقع هو ما ذكرته OhMyAly عندما كتبت "لا يزال مايكل جاكسون موضوعا دارجا؟ يا للغرابة."
يذكر أنه لا يمكن التأكد من صحة الأخبار والمعلومات عبر الموقع الاجتماعي الحديث، "تويتر" بسبب نشرها من قبل أشخاص عاديين.


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/7/23/twitter.harrasment/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى