الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
أبريل 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عندما يكذب " دولة الرئيس " على الشعب العراقي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عندما يكذب " دولة الرئيس " على الشعب العراقي ! في الثلاثاء 21 سبتمبر 2010, 11:37 pm

حسين الفيلي

avatar


عندما يكذب " دولة الرئيس " على الشعب العراقي !



كتابات - المحامي / سلام الياسري



في لقاء السيد المالكي مع فضائية الفيحاء انقطع التيار الكهربائي عن رأس الدولة ...

قال رئيس الحكومة : ( ما عدنه مولدة فقط وطني ) الحمد لله ما حلف بالعباس وقال والعباس ماعنده مولدة .

بعد لحظة واحدة كذب دولة الرئيس اقواله حيث قال ( عنده مولدة بس عاطلة )

بعد لحظة قال المالكي : ( نحن ايضا نخضع لقرار قطع الكهرباء )

ولكن الله فضح الكاذبين بعد لحظة ايضا حيث عادت الكهرباء الى بيت سيادته او مقر سيادته . السؤال اذن اين القطع ياسيادة رئيس الوزراء وهل الكهرباء تقطع عنكم دقائق فقط بينما تقطع عن الشعب اكثر من عشرين ساعة ؟

http://www.youtube.com/watch?v=oYdXUeMuRS8&feature=player_embedded



دعونا نطرح السؤال التالي على سيادته استنادا الى مقولة ( عنده مولدة بس عطلانه ) : اذا كانت مولدة دولة رئيس الوزراء عطلانه في بيته او مقر عمله ولم يستطيع تصليحها اذن هل بمقدور هذا الشخص تصليح الكهرباء في العراق ؟ اليس هذا اعتراف صريح بالفشل أم انه محاولة كاذبة اراد سيادته ان يضحك بها على ذقون الفقراء من الشعب العراقي على اساس انه يعاني ايضا من مشكلة الكهرباء ؟

انا اعرف ان سيادته لا يجيب عن اي سؤال مطروح لانه مشغول جدا الى درجة ان مولدة الكهرباء في مكتبه او بيته عطلانه , الله يساعده ما عنده وقت لتصليحها ( والله انكسر قلبي عليه لانه ينام بالحر كما يدعي ).

لا ادري لماذا لم يطلب سيادته من الحمايات او قوات بغداد ( قسم تصليح العجلات العاطلة والمولدات ) او مجلس الوزراء او حتى خبراء الحزب الذين كانوا يشتغلون في تصليح السيارات من مساعدتكم في تصليح المولدة ؟ , الله يساعدكم مولانا كل هؤلاء ما بيهم واحد خبير في تصليح مولدة كهرباء ؟؟

اثناء الحصار الجائر على شعبنا العراقي بعث عدي صدام حسين الى جريدة بابل التابعة له اعلانا جاء فيه : ( انا المواطن عدي صدام حسين لقد ضاعت بطاقتي التمونية لذا ارجو من يعثر عليها ارسالها الى عنوان الجريدة ).

كان عدي المسكين بدون بطاقة تمونية مما ادى الى التاثير على صحته ونقص في السعرات الحرارية حتى عندما لملم الامريكان جثته في الهجوم على البيت الذي كان متخفي فيه في الموصل استعدادا للهروب الى سوريا اكتشف الخبراء ان عدي صدام حسين قد اثرت عليه الفترة الزمنية التي فقد فيها بطاقته التمونية تاثيرا واضحا خصوصا في العظام وضعف العضلات .

من طرح على عدي هذه الفكرة المهزلة المسخرة ؟؟ هل طرحها هو على نفسه ؟ ام نفس المنافقين من الاعلاميين الذين كانوا بالقرب من عدي والذين هم الان بالقرب من المالكي طرحوها عليه من اجل تدجين الشعب العراقي .

كرسي الحكم في العراق سواء في الزمن الدكتاتوري او الديمقراطي يعاني من نفس المشكلة وهذه المشكلة ليست في الكرسي لكن في الجالسين على الكرسي وايضا في الشعب العراقي الذي يعتقد انه خادم للكرسي وليس العكس .

عندما وصل المالكي الى رئاسة الوزراء بالحظ والصدفة كان الرجل وشهادة للتاريخ يملك شيئا من الضمير ولديه نوايا في خدمة الشعب ولكن ما ان التف عليه ( مستشاروا الحسينية ) حتى انحرفت بوصلته الى تقديم مصالحه الشخصية والحزبية على مصالح الشعب . في حديث شخصي مع احد مستشاريه وهو صديق وكان حديثي اشبه بالعتاب له وقلت له لماذا لا تطرح على سيادة رئيس الوزراء قضايا انت تعرف ان الشعب بحاجة لها , يقول السيد المستشار , ( كلما اجتمع مع رئيس الوزراء ويوافق على المقترحات والافكار ويطلب مني العمل على تحقيقها وينتهي اللقاء , يدخل الى مكتبه ( جماعة الحسنية ) ورائي مباشرة , وهم للقارئ الكريم مستشاروا المالكي الذين كانوا يعملون معه في سوريا | السيدة زينب , او يعرفوه واصدقائه هناك , سرعان ما يغيرون رأي المالكي , مما يطلب منهم استدعائي ( مازال الحديث للمستشار ) ثم يقول الحجي رجاءا انسى الموضوع ).

هؤلاء في زمن المالكي او في الزمن السابق او القادم قادرون على الوصول الى اهدافهم بسرعة بسبب قدرتهم على النفاق والتلون وفي النتيجة يتم ابعاد عشرات بل المئات من الخبرات المخلصة عن موقعها الحقيقي في خدمة الشعب , هذه الحواشي او الحاشيات هي الحاكم الحقيقي في العراق لكن هذا لن يعفي الجالس على الكرسي سواء السيد المالكي او القادمون من المسؤولية التاريخية والقانونية في تقصيرهم في خدمة الشعب العراقي .

يمكن مراجعة مقال الدكتور عبدالحميد تحت عنوان ( غباء الحاشية وغيبوبة السلطان ) المنشور على كتابات

http://www.kitabat.com/i74538.htm



والذي فيه الكثير من العبر والنصائح للسطان سواء المالكي او غيره لكن هل يقرء السلطان ما يكتبه الناصحون له ؟

الجواب كلا .

بل ان كتابات نشرت مؤخرا رسالة من احدى العراقيات الى الحجي ابو اسراء وهي شاكية باكية من الظروف التي تعاني منها بسبب الوضع الاقتصادي التي تمر به وعائلتها في الغربة وتقدم نصيحة بسيطة للمالكي تقول له ( ان ما جرى لصدام هو حوبتي لاني ادعو عليه يوميا بالصلاة ومازلت ادعو عليه لما اموت )

http://www.kitabat.com/i74616.htm



المالكي او فرعون العراق الجديد لا يستمع لنصائح المخلصين سواء الخبراء او الناس العاديين لان الكرسي والحاشية قد اضلوه الطريق الصحيح وبالتالي لن يحصد المالكي سوى الخيبة والخسران في الدينا والاخرة .

الولايات المتحدة الامريكية




و الله اعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى