الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
فبراير 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدونات: إدمان جنسي بالفيديو كليب.. وسعيد يطلب يد ابنة بوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي


مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1646 (GMT+04:00) - 19/07/09

مدونات: إدمان جنسي بالفيديو كليب..
وسعيد يطلب يد ابنة بوش

عرض: مصطفى العرب



من بعض مناظر الفيديو كليب العربية


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أبرزت المدونات العربية عدة قضايا هذا الأسبوع، في مقدمتها ظاهرة انتشار الرسائل الجنسية في الفيديو كليبات العربية، إلى جانب الحديث عن أوضاع العالم العربي، والخداع المتبادل الذي يمارسه بعض العرب على الآخرين، بالإضافة إلى حديث مدونة سعودية عن الحرية التي تحظى بها خلال عطلتها بالولايات المتحدة.

كما انتقدت بعض المدونات المقال الذي كتبه ولي عهد البحرين، في إحدى الصحف الأمريكية، مطالباً فيه بالحوار مع الإسرائيليين، إلى جانب قصص قصيرة عن الزواج وشروطه في هذه الأيام.
فمن المغرب، كتبت المدونة رميساء خلابي على مدونة "نبراس الشباب" متناولة ظاهرة المشاهد الجريئة في الأغاني المصورة، تحت عنوان: "إدمان جنسي على الفيديو كليب.. ينذر بالخطر!!" http://www.nibraschabab.com/?p=1408
وقالت خلابي: "لقد ابتلي هذا الوطن العزيز منذ سنوات قليلة بمرض 'الجنس' لا تتعجبوا لأن المرض قد تفشى، فأصبح الجنس في حياتنا له حقوق وعليه واجبات، فتجد كسؤال مباشر وصريح في إحدى المباريات الشفهية لاجتياز امتحان ولوج أحد المدارس العليا بالبلد، 'ما مدى ثقافتك الجنسية؟'، أو 'إلى أي حد هو ارتباطك بالجنس؟."
وتابعت: "لا أتخيل أن آباءنا ممن حالفهم الحظ برؤية التلفاز أيام الستينيات لم ينعموا بجوده وسخائه.. ومرض الجنس لا ينحصر مفهومه في الممارسة أو عدم إتيانها، بل يتجاوز تلك الخطوط الكلاسيكية والأعراف والتقاليد القبلية، كما يقولون، ويتخذ نمطاً جديداً يتجسد في الفيديو كليب، ولك أن تتابع مثلاً أحداً من الأغاني المصورة "للفنانين المقتدرين"، وأخبرني أي جزء من جسدك لم يهتز؟"
وعلى مدونة http://appyplant.blogspot.com/، كتب المدون مقالاً ساخراً عن أحوال المجتمعات العربية تحت عنوان "زمن الفهلوة."
وقال المدون: "من قديم الأزل وتتمتع الشعوب العربية بلا استثناء بالفهلوة وتفتيح المخ أو الجيب أو الآبار كل على حسب إمكانيته، فالعربي الخليجي إذا أراد منك شيئاً فتح جيبه التي من المؤكد وصلت لها السيولة من الآبار، فهذا يدفع لينال الراحة، وهذا لينال الابتسامة، وهذا لينال شيئاً حرام عليه."
وتابع: "أما المصري إذا أراد شيئاً فيقوم بتفتيح مخه، ويا ويلك يا سواد ليلك لو المصري فتح مخه، حاجه من الاتنين، يا يعمل حاجه صح جداً جداً يا يعمل مصيبة.. والمصري يفتّح مخه أو السوري أو أي جنسيه ثانية، ليحقق لك أملك، وفى هذه الحالة يظن كل منها أنه الفهلوي، وأنه بيشتغل بالآخر، ولكن للأسف الاتنين بيشتغلوا بعض."

وختم: "أتمنى أن يأتي يوم نعرف كلنا أنه ما من فرق بيننا، والحياة مش مستاهله الصراع ده، وأن كل واحد مننا يمسك غلطه لأخيه العربي من أي دوله ثانية لأن كل واحد عنده بلاويه، ولو فضلنا كده الدول الكبيرة هتفضل تاكل فينا وتفككنا فعلاً.. ومع السلام عليكوا بقى.. بطلوا رغي."
ومن السعودية، برزت مساهمة المدونة نجلاء، التي كتبت خواطر بسيطة حول وجودها في الولايات المتحدة تحت عنوان "أمنية." http://www.najla2.com/wordpress/
وقالت: "للكل طموحاته.. وأحلامه.. وآماله.. هل يعقل أن يكون مطلب امرأة في هذا القرن بسيط جداً وبدائي لأبعد الحدود.. الحرية!!.. لا أريد أكثر من أن أستطيع أن أمشي في الشارع والأسواق دون أن 'يبحلق' أحدهم بي أو يوجه لي تعليقاً أو يعاكسني!!!."
وختمت: "أحييكم من أمريكا التي لم أكن أحبها.. من هنا.. حيث أتنفس حرية!!"
أما المدون البحريني، خالد قمبر http://www.khalidbahrain.com/blog/?p=621 فتناول بالنقد المقال الذي نشره ولي عهد البحرين، الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، حول ضرورة الحوار مع الإسرائيليين والعمل من أجل السلام.
وتحت عنوان "لا للتطبيع.. ولا للهرولة.."، قال قمبر: "لماذا تصر الحكومات العربية والخليجية خاصة، على الهرولة والتطبيع مع العدو الصهيوني.. ولماذا أصبحت قلوب حكوماتنا العربية جداً رهيفة ورقيقة على الشعب الصهيوني 'المظلوم'، ولماذا هي قاسية قساوة الصخر على شعبنا في فلسطين المحتلة في القدس وفي القطاع؟"
وتابع: "لماذا هذا الانكفاء.. ولماذا هذا التملق لأمريكا..؟؟!!.. إن العدو الصهيوني يرفض مبادرات السلام.. عملياً فهناك مجازر واعتقالات واغتيالات وحصار.. صفعنا على خدنا الأيمن.. فأعطيناه خدنا الأيسر.. فصفع خدنا الأيسر.. فاعطيناه قفانا.. فهو إلى يومنا هذا.. يكيل قفانا ضرباً وتبريحاً."
من جهته، تابع المدون العراقي، محسن الصفار، كتابة قصصه القصيرة الطريفة على مدونته http://msaffar.maktoobblog.com/ والتي كان آخرها "الخطوبة في زمن العولمة!!".. وهي كالعادة من بطولة شخصية "سعيد."
وتحت هذا العنوان كتب الصفار: "ذهب سعيد برفقة والديه لخطبة إحدى زميلاته في العمل والتي استلطفها وقرر أن يكمل برفقتها نصف دينه، رنّ سعيد الجرس وفتح له والد الفتاة الباب، وبعد الرسميات وشرب الشاي، أفصح والد سعيد عن رغبتهم في خطبة ابنتهم لولده سعيد."

وتابع الكاتب أن والد الفتاة طلب أن يكون مهر ابنته بالعملة الصعبة، لا بل أن يرتبط المهر بسلة من العملات الأجنبية، كما طلب أن يعيشا في أمريكا أو أوروبا للحصول على الجنسية، ومن ثم تسمية الولد الأول مايكل والبنت الأولى نانسي.
وطلب والد العروس من سعيد أيضاً: "ألا تكون ميوله السياسية متعاطفة مع المعارضة أو الحركات التي تشجع العنف المسلح والتي تسمي نفسها مقاومة!!.. وأن يتم العرس في فندق 5 نجوم مزود بأجهزة إنذار وكشف المتفجرات، وهنا نهض سعيد وقال لوالديه: دعونا نذهب إلى بيتنا.. فلو أردت أن أتزوج بهذه الشروط فسأطلب يد ابنة جورج بوش!!"


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/7/19/blogs.19july/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى