الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن صياغة العقود ذات الصلة بالبنوك والمؤسسات المالية
الجمعة 06 يناير 2017, 6:57 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 22-26 يناير 2017
السبت 24 ديسمبر 2016, 4:19 am من طرف صبرة جروب

» دورات يناير 2017
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 12:06 pm من طرف صبرة جروب

» كتابة الأوامر الإدارية المنظمة للعمل، والتعاميم، والمذكرات الداخلية، والمراسلات الرسمية
الأربعاء 14 ديسمبر 2016, 11:53 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص، والامتياز، والبوت " 25-29 ديسمبر 2106، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:47 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " صياغة العقود وأثر ذلك في كسب الدعاوى " 25- 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:39 am من طرف صبرة جروب

» دورة تنمية مهارات المحامين في الدعاوي الإدارية والمدنية (تحضير القضايا، كتابة الدفوع والأسباب والطلبات، الترافع أمام المحاكم وهيئات التحكيم، 25 - 29 ديسمبر 2016، القاهرة
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:30 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن "تنمية المهارات القانونية لأعضاء إدارات الموارد البشرية، وشؤون الموظفين، والعقود والمشتريات، والشؤون الإدارية والمالية " 4-8 ديسمبر، 2016
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:15 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " المستشار القانوني في المنازعات التجارية " 27 نوفمبر- 1 ديسمبر 2016 ، دبي
السبت 03 ديسمبر 2016, 6:04 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
يناير 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2014 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو بناتى نبض حياتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54732 مساهمة في هذا المنتدى في 36547 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المثليون العرب يملأون Facebook ويبحثون عن "أصدقاء"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي


مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
1900 (GMT+04:00) - 04/06/09

المثليون العرب يملأون Facebook ويبحثون عن "أصدقاء"أعد التقرير: يوسف رفايعة



المثليون يلجأون إلى الموقع الاجتماعي


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في وقت يفرض فيه الكثير من دول العالم قوانين ضد المثلية الجنسية، خصوصا في الدول العربية والإسلامية، فإن الموقع الاجتماعي Facebook أصبح ملاذا "آمنا" لهؤلاء في مسعاهم للبحث عن تنظيم أنفسهم.

فقد لجأ عدد من المثليين العرب، إلى إنشاء جمعيات ومجموعات خاصة بهم على الانترنت، في دول مثل المغرب، والسعودية، والأردن، وسوريا.
وفي مجموعة تدعى "شواذ جدة،" وتضم أكثر من 500 عضو، قال أحد المثليين، ويسمي نفسه "قمر جدة"، إنه انضم للمجموعة لأنه "يريد تكوين صداقات دائمة للتعارف الجاد والصداقة بمعناها الحقيقي،" واصفا نفسه بأنه "إنسان طيب القلب وراق ومثقف ومتعلم."
ولا تتهاون معظم الدول العربية، خصوصا السعودية، مع المثليين ولا تمنحهم أي حقوق على الإطلاق، بل إن تلك الدول فيها قوانين تجرم المثلية الجنسية، بعقوبات تصل أحيانا إلى الإعدام.
وفي سوريا، التي عمد فيها نحو 200 مثلي إلى إطلاق مجموعة على Facebook سموها "مثلي مثلك"، كتب أحد القائمين عليها، يقول: "أنا مثلي ويحق لي أن أعبر عن رأيي..أنا لست شاذا أو منحرفا، كما يعتقد البعض.. أنا إنسان له مشاعر أحب وأفرح وأغضب وأحزن."
وطالب المسؤول عن المجموعة، والذي لم يسمي نفسه، بإلغاء مواد في القوانين الجزائية في بلده سوريا، والتي تعاقب المثلية الجنسية، قائلا: "أنا مثلي ولم أختر ذلك، فمن منا يختار أن يكون أبيض أو أسمر، طويل أو قصير."
وفي الأشهر الماضي، ومع الشهرة الواسعة التي حققها Facebook، أصبح الموقع ملاذا للمجموعات التي كانت تبحث عن تنظيم نفسها، بدءا بالمثليين، وانتهاء بالحركات المسلحة، مثل تنظيم القاعدة، ونمور التاميل، وغيرها.

وفي الإطار ذاته، أطلقت مجموعة من المثليين حملة على الموقع الاجتماعي تهدف لجمع مليون عضو، لكن هذه المرة، وسعت المجموعة اهتماماتها، لتحوي المثليين من الرجال والنساء، والمتحولين جنسيا والجنس الثالث، وثنائيي الجنس أيضا.
وقال القائمون على المجموعة، في صفحتها على الموقع، إنهم يهدفون إلى "معرفة كم عدد الشواذ جنسيا على Facebook الذي يضم 200 مليون مشترك.
ونجحت المجموعة حتى الآن، في جمع أكثر من 56 ألف عضو، من مختلف الأعراق والجنسيات، بعد أن قال القائمون على المجموعة إن جميع الشواذ يمكنهم الانضمام، "حتى هؤلاء الذين لم يدركوا بعد ميولهم الجنسية."
وليست هذه المجموعة وحدها المعنية بحقوق المثليين على ذلك الموقع، بل هناك مئات منها، لكن هذه وسعت اهتمامها ليشمل كل من لديه ميول جنسية "غير طبيعية".
وتعرض المجموعة، بحسب القائمين عليها، نصائح جنسية لهؤلاء الذين يريدون أن يعرفوا طبيعة ميولهم الجنسية، بالإضافة إلى "الدعم والمساعدة" على مدار الساعة، قائلا، إن من يريد المساعدة فعليه "الاتصال بكل ثقة مع مسؤولي المجموعة."
ويتداول أعضاء المجموعة آخر الأنباء والأحداث المعنية بالشواذ جنسيا، بالإضافة إلى الصور والفيديو، ومواعيد حملات التوعية بحقوق المثليين.
ومع تنامي ظاهرة المثليين، تحاول بعض الدول مواكبتها من خلال إصدار تشريعات خاصة بها.

فمنذ بداية العام الجاري أقرت أكثر من خمس ولايات أمريكية قوانين تجيز زواج المثليين، لتتبع بذلك خطى العديد من الدول الأوروبية.
أما بالنسبة للدول العربية والإسلامية، فيعد موضوع الحديث عن المثليين من "المحرمات،" وتعد الطريق نحو فكرة زواجهم شائكة وطويلة، وتبقى الشبكة العنكبوتية ملاذا لمجتمعاتهم.


http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/6/Facebook.gays/index.html

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى