الكلمة .. ابداع والتزام
إدارة منتدى (الكلمة..إبداع وإلتزام) ترحّب دوماً بأعضائها الأعزاء وكذلك بضيوفها الكرام وتدعوهم لقضاء أوقات مفيدة وممتعة في منتداهم الإبداعي هذا مع أخوة وأخوات لهم مبدعين من كافة بلداننا العربية الحبيبة وكوردستان العراق العزيزة ، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً. ومكانكم بالقلب.
الكلمة .. ابداع والتزام

منتدى للابداع .. ثقافي .. يعنى بشؤون الأدب والشعر والرسم والمسرح والنقد وكل ابداع حر ملتزم ، بلا انغلاق او اسفاف

منتدى الكلمة .. إبداع وإلتزام يرحب بالأعضاء الجدد والزوار الكرام . إدارة المنتدى ترحب كثيراً بكل أعضائها المبدعين والمبدعات ومن كافة بلادنا العربية الحبيبة ومن كوردستان العراق الغالية وتؤكد الإدارة بأن هذا المنتدى هو ملك لأعضائها الكرام وحتى لزوارها الأعزاء وغايتنا هي منح كامل الحرية في النشر والاطلاع وكل ما يزيدنا علماً وثقافة وبنفس الوقت تؤكد الإدارة انه لا يمكن لأحد ان يتدخل في حرية الأعضاء الكرام في نشر إبداعاتهم ما دام القانون محترم ، فيا هلا ومرحبا بكل أعضاءنا الرائعين ومن كل مكان كانوا في بلداننا الحبيبة جمعاء
اخواني واخواتي الاعزاء .. اهلا وسهلا بكم في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .. نرجوا منكم الانتباه الى أمر هام بخصوص أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم ، وهو وجوب أختيار (كلمة المرور) الخاصة بكم كتابتها باللغة الانكليزية وليس اللغة العربية أي بمعنى ادق استخدم (الاحرف اللاتينية) وليس (الاحرف العربية) لان هذا المنتدى لا يقبل الاحرف العربية في (كلمة المرور) وهذا يفسّر عدم دخول العديد لأعضاء الجدد بالرغم من استكمال كافة متطلبات التسجيل لذا اقتضى التنويه مع التحية للجميع ووقتا ممتعا في منتداكم الابداعي (الكلمة .. إبداع وإلتزام) .
إلى جميع زوارنا الكرام .. أن التسجيل مفتوح في منتدانا ويمكن التسجيل بسهولة عن طريق الضغط على العبارة (التسجيل) أو (Sign Up ) وملء المعلومات المطلوبة وبعد ذلك تنشيط حسابكم عن طريق الرسالة المرسلة من المنتدى لبريدكم الالكتروني مع تحياتنا لكم
تنبيه هام لجميع الاعضاء والزوار الكرام : تردنا بعض الأسئلة عن عناوين وارقام هواتف لزملاء محامين ومحاميات ، وحيث اننا جهة ليست مخولة بهذا الامر وان الجهة التي من المفروض مراجعتها بهذا الخصوص هي نقابة المحامين العراقيين او موقعها الالكتروني الموجود على الانترنت ، لذا نأسف عن اجابة أي طلب من أي عضو كريم او زائر كريم راجين تفهم ذلك مع وافر الشكر والتقدير (إدارة المنتدى)
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية لصياغة مشروعات القوانين/الأنظمة واللوائح " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:48 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " حماية العلامات التجارية ومكافحة الغش التجاري وكشف تقليد السلع " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:41 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية " تنمية وتعزيز قدرات مديري وأعضاء الإدارات القانونية " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:34 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " الأصول الفنية للصياغة القانونية وتنمية المهارات القانونية ذات الصلة " 24-28 ديسمبر 2017، ابوظبي
الخميس 07 ديسمبر 2017, 12:26 am من طرف صبرة جروب

» دورة تدريبية عن " إنشاء وإدارة قواعد البيانات الحديثة والوثائق الإدارية " 17-21 ديسمبر 2017، القاهرة
الأربعاء 06 ديسمبر 2017, 12:19 am من طرف صبرة جروب

» دورة الأصول الفنية للترجمة التتبعية والفورية 10-14 ديسمبر، أبوظبي
الإثنين 13 نوفمبر 2017, 12:32 am من طرف صبرة جروب

» شقق مفروشة للايجار بأفضل المستويات والاسعار بالقاهرة + الصور 00201227389733
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 6:35 am من طرف doniamarika

» دورتي "التحقيق والادعاء في مخالفات سوق المال" و "رقابة هيئة سوق المال على الشركات المساهمة" 9-5 نوفمبر 2017، دبي
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 3:38 am من طرف صبرة جروب

» دورة المستشار القانوني في المنازعات الإدارية 5-9 نوفمبر 2017، القاهرة
الإثنين 30 أكتوبر 2017, 3:26 am من طرف صبرة جروب

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
صبرة جروب
 

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
صبرة جروب
 

المواضيع الأكثر نشاطاً
تفسير الأحلام : رؤية الثعبان ، الأفعى ، الحيَّة ، في الحلم
مضيفكم (مضيف منتدى"الكلمة..إبداع وإلتزام") يعود إليكم ، ضيف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني ، مبدعنا ومشرفنا المتألق العزيز الاستاذ خالد العراقي من محافظة الأنبار البطلة التي قاومت الأحتلال والأرهاب معاً
حدث في مثل هذا اليوم من التأريخ
الصحفي منتظر الزيدي وحادثة رمي الحذاء على بوش وتفاصيل محاكمته
سجل دخولك لمنتدى الكلمة ابداع والتزام بالصلاة على محمد وعلى ال محمد
أختر عضو في المنتدى ووجه سؤالك ، ومن لا يجيب على السؤال خلال مدة عشرة أيام طبعا سينال لقب (اسوأ عضو للمنتدى بجدارة في تلك الفترة) ، لنبدأ على بركة الله تعالى (لتكن الاسئلة خفيفة وموجزة وتختلف عن أسئلة مضيف المنتدى)
لمناسبة مرور عام على تأسيس منتدانا (منتدى "الكلمة..إبداع وإلتزام") كل عام وانتم بألف خير
برنامج (للذين أحسنوا الحسنى) للشيخ الدكتور أحمد الكبيسي ( لِّلَّذِينَ أَحْسَنُواْ الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلاَ يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلاَ ذِلَّةٌ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (26) يونس) بثت الحلقات في شهر رمضان 1428هـ
صور حصرية للمنتدى لأنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 8/4/2010
صور نادرة وحصرية للمنتدى : صور أنتخابات نقابة المحامين العراقيين التي جرت يوم 16/11/2006

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2016 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو doniamarika فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 54758 مساهمة في هذا المنتدى في 36573 موضوع

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مدونات: إدمان "جنس الموبايل".. وزواج طفلة بضابط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

وليد محمد الشبيبي

avatar
مؤسس المنتدى ومديره المسؤول
الأحد، 30 أيار/مايو 2010، آخر تحديث 15:50 (GMT+0400)


مدونات: إدمان "جنس الموبايل".. وزواج طفلة بضابط


عرض: يوسف رفايعة


هل انتقل إدمان الجنس إلى الهواتف؟


دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- استعرضت المدونات العربية لهذا الأسبوع عددا من القضايا، أبرزها حملة سفن "الحرية،" المتجهة إلى غزة لكسر الحصار الإسرائيلي عليها، إلى جانب قضية زواج الأطفال التي تواصل إثارة الجدل في اليمن.

كما استعرضت مدونات أخرى مشاكل اجتماعية، مثل "الإدمان" على المقاطع الجنسية عبر الهاتف المحمول، ونظرة المجتمع للمصابين بأمراض مثل السرطان وغيرها، بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بالتنافس بين نوادي كرة القدم.

برايز المصري و"جنس الموبايلات"

وعلى مدونة "مرفوع من الخدمة،" كتب المدون المصري هشام يونس، عن الجنس عبر الهاتف المحمول، يقول: "برايز المصري شخص في الخمسينات من عمره متزوج وأبنائه متزوجين.. الملفت أن برايز هذا مدمن مشاهدة أفلام جنس على الموبايل.. شريطة أن تكون أفلام جنس مصرية أو عربية."
وأضاف: "الرجل يجند كل من حوله لتلبية حاجته المتزايدة لمشاهدة مثل هذه المقاطع، زوج ابنته أصبح يعرف أن طريقة استرضائه هي بعض مقاطع الفيديو الجنسية، ابنه هو الآخر.. حتى ابنته التي استضافها لبعض الوقت في منزله أصبح لديها ما يشبه home work يومي يتلخص في تحميل أفلام جنسية عربية قصيرة من المنتديات."
ومضى يونس يقول: "برايز المصري (وغيره) ليسوا وحدهم في عشق وإدمان جنس الموبايلات، ولابد أن نعترف بهذا، كما لابد أن نعترف أنه لا توجد دولة في العالم يمكن أن تسيطر على فضاء النت لسبب مثل هذا بالمنع والسما، المشكلة الحقيقية أننا جعلنا الجنس في مجتمعاتنا مثل تفاحة آدم المحرمة دون أن ندرك أن آدم في النهاية فضل التفاحة على الجنة."

"هل نجح اليهود أن يخدروا مشاعرنا؟"

أما المدونة الإماراتية نوفة، فاختارت على مدونتها "نوفه" موضوع "سفن الحرية" التي تحاول كسر الحصار المفروض على غزة، وكتبت تقول: "هؤلاء الناس البعيدين شكلا ودينًا وجنسًا عن غزة يتركون مواطنهم وأهاليهم ليأتوا لنصرة غزة بابتسامة وبفخر، تاركين كل مباهج الحياة وقادمين لغياهب الموت."
وأضافت: "ونحن .. وسحقًا لنا نحن من نشارك غزة الدم والعروبة نمارس حياتنا الطبيعية كأن شيئًا لم يكن، كل شيء على حاله ونحن على حالنا.. أصلا فلسطين هكذا منذ اثنتان وستين سنة.. أصلا فلسطين لن تتحرر إلا يوم القيامة.. أصلا فلسطين لا تحتاجنا."
ومضت تقول" "هذا ما يردده الخانعين، أصحاب القلوب الميتة، بل القلوب الميتة ربما تحيا بيوم ما وقلوبهم المتحجرة لا ولن تشعر حتى مجرد الدعاء لهذه القافلة يستكثرونه، هذا إن كانوا يعرفون ماهية هذه القافلة وما قصتها لا أعلم لماذا تحولنا إلى آلات لا تملك إحساسًا ولا مشاعر بإخواننا وقضاياهم.. هل نجح اليهود إلى هذا الحد.. أن يخدروا مشاعرنا؟"

مأساة رشيدة

وتحت عنوان "رشيدة،" كتب مدونة تسمي نفسها "مغربية" مقالا حول تلك الفتاة على مدونتها ماروكيا ، تقول: "على أمواج إذاعة شذى إف إم المغربية، حكت قصتها البسيطة.. آهاتها أبكت آلاف المستمعين الذين كانوا يبتغون سويعات نشاط وضحك في البرنامج الليلي الممتع."
وأضافت المدونة: "رشيدة كانت فتاة من هذا الزمان، من أسرة فقيرة لم تبالي بفقرها. أسرة بسيطة جعلت اللطف والإيمان بالقدر شعارا لها.. لقد عاشت الفقر، فتحملته ورضيت بما فضله الله عليها. وعاشت الجوع فقنعت بالقليل، شعارها الصمود والتحدي إلى النهاية."
وتابعت: "رشيدة كانت ضحية لسرطان جلد جعل جمالها البريء يذبل يوما بعد يوم، لكنه لم يسلبها إشراقتها الدائمة.. حكم عليها أن تلازم الظلمة.. ورغم ذلك، رشيدة تحدت الأمر، فدرست وتعلمت وحصلت على إجازتها لتحقق ما تمناه والداها، رغم كل الصعوبات التي واجهتها."
ومضت "مغربية" تقول: "رشيدة الآن، فقدت أجزاء من جسمها، وأنفها وبسمتها وعينها. وقريبا سوف تفقد وجهها كاملا وبعده سيذبل باقي جسدها الشاب شيئا فشيئا. هي لا تحتاج لمساعدة مالية هي تريد فقط أن يرحمها الآخرون: نظرات الجيران وتعليقاتهم السخيفة على حالتها جعلتها تترجى الموت، حتى تتخلص من معاناتها."

زواج طفلة من قائد عسكري باليمن

وعلى مدونة "هريمن" التي تتابع قضايا حقول الإنسان في اليمن، نقل المدون أحمد النويهي خبرا يقول: "ناشد أحد أقرباء طفلة بمديرية الحيمة الداخلية، صنعاء، منظمات المجتمع المدني المهتمة بالطفولة لإيقاف زوج طفلة عمرها 13 عاما على قائد عسكري."
وأضاف: "أن الزواج الذي يجري الإعداد له حالياً زواج قسري يفرضه والد الطفلة، الذي تسلم من العميد المذكور مبلغ اثنين مليون وخمسمائة ألف ريال لإتمام الصفقة رغماً عن والدة الطفلة وسائر أخواتها، وضارباً عرض الحائط بنصائح عقلاء ووجهاء القبيلة اللذين عبروا عن سخطهم واستهجانهم من تصرفات الأب."
وتابع المدون: "من جانبها قالت منظمة سياج لحماية الطفولة ان موضوع الطفلة قد وصل للمنظمة، لكنها في إطار التأكد من الموضوع. وقال أحمد القرشي: نحن في إطار التأكد لحالة الطفلة للمساندة، مؤكدا على قدرة المنظمة للتحقيق والمساعدة لها."

"نادي الخونة والعملاء"

وفي شان آخر، كتب عماد خلاف، بمدونته تحت عنوان "نادي الخونة والعملاء،" يقول: "الحمد لله أن وفق المحللين البارعين والفاهمين من إخماد الفتنة الكروية قبل أن تلتهم الجالس والسائر والنائم واثبات أن الزمالك ومعه نادي الأهلي عملاء وخونه وأن نشأتهم كانت على يد الفرنجة ممن يرتدون البنطال والقمصان الملونة."

وأضاف: "تسابق أصحاب التحليل الفهلوي المبني على الشطارة الشوارعية في البرامج الفضائية من ترديد عبارة (لا تعايرني ولا أعايرك).. وأن العنطزة والفشخرة الكذابة من جماهير نادي الأهلي من أنه نادي المصريين، مجرد ادعاءات كاذبة."
وتابع: "ما لا يعرفه المخدوعين أن هؤلاء الحمقى والمتعصبين من جماهير الأهلي وأيضا الزمالك يتم أعطاءهم رواتب شهرية ومكافآت مالية من أعضاء في مجالس الإدارات واللاعبين ورجال الأعمال ويتم توجيهم من بعض الأشخاص المهمين في الناديين حتى يكون ولاءهم الأول والأخير لهم وللاعبين ."


http://arabic.cnn.com/2010/entertainment/5/30/Arabic.Bloggers/index.html


_________________
<P>
<BR>
<BR></P>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى